مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الدوري الإسباني.. برشلونة يستعيد المركز الثالث في برباعية ضد أوساسونا

نشر
الأمصار

حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على نظيره أوساسونا بنتيجة 4-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل فيرران توريس ثنائية في الدقائق 14 من ركلة جزاء و21، فيما سجل بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثالث في الدقيقة 27، وفي الشوط الثاني أضاف ريكي بويج الهدف الرابع عند الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة نجح فريق برشلونة في استعادة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، فيما يأتي فريق أوساسونا فى المركز الـ 11 برصيد 35 نقطة.

وبعد انتفاضة قوية من برشلونة على الجانب المحلي بتحقيق 3 انتصارات متتالية على كل من فالنسيا وأتلتيك بيلباو وإلتشي، تعثر البارسا بالتعادل السلبي أمام جالاتا سراي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي، ويتأجل الحسم إلي الدور ربع النهائي إلي جولة الإياب في إسطنبول الخميس المقبل.

ترتيب برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني:

وقبل المباراة كان يحتل فريق برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، فيما يأتي فريق أوساسونا فى المركز الـ 11 برصيد 35 نقطة.

برشلونة

وقال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نحن نتوقع أن نجد تكتلًا في دفاع أوساسونا، لقد كسبوا الثقة بعد مباراتهم أمام فياريال، ستكون مباراة معقدة.

وتابع بشأن مشاركة أراوخو: سنرى، عادة أختار لاعبي الدفاع حسب خصائصهم، وحسب الخصم، إيريك جارسيا أيضًا لاعب رائع، لكن سنرى غدًا.

وواصل: ‏تشافي: لقد حللنا مباراة جالطة سراي، كان علينا أن نهاجم بشكل أفضل، وأن نتمركز أكثر بالنسبة لخط الوسط، ورأس الحربة الذي ما كان عليه أن يتراجع كثيرًا، علينا أن ننتقد ذواتنا، كنا أفضل في الشوط الثاني لكن ذلك لم يكن كافيًا.