مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كريم بنزيما يلحق بالكلاسيكو رغم إصابته

نشر
مهاجم ريال مدريد
مهاجم ريال مدريد - كريم بنزيما

أعلنت تقارير صحفية، عن موقف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، من المشاركة أمام برشلونة في الكلاسيكو المرتقب يوم الأحد المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني.

وكان كريم بنزيما قد تعرض للإصابة في مباراة ريال مدريد ومايوركا أمس الاثنين، حيث اشتكي من آلام في القدم اليسري بعد إحراز الهدف الثالث للملكي، نتيجة تدخل قوي من أحد لاعبي ريال مايوركا، مما أدي إلي خروجه من المباراة.

ذكر برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، إن الأشعة المبدئية التي أجراها كريم بنزيما، أثبتت سلامته من وجود أى كسر أو تمزق وسيكون جاًهزا بشكل كبير لخوض الكلاسيكو ضد برشلونة يوم الأحد المقبل.

مهاجم ريال مديد - كريم بنزيما 

كريم بنزيما يلحق بالكلاسيكو 

وكان النجم الفرنسي كريم بنزيما يسير بشكل طبيعي خلال مغادرة بعثة ريال مدريد لملعب مايوركا، وهو ما يؤكد سلامته من وجود أى إصابة ولحاقه بكلاسيكو الأرض.

حقق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا على ريال مايوركا بثلاثية نظيفة، في ملعب "إيبيروستار"، وأحرز أهداف الريال كريم بنزيما (هدفين)، فينيسيوس جونيور.

وعزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري، برصيد 66 نقطة وبفارق 10 نقاط عن إشبيلية الوصيف برصيد 56 نقطة.

ويتصدر كريم بنزيما، ترتيب هدافي الدوري الإسباني، برصيد 22 هدفًا، بفارق 8 أهداف عن فينيسيوس جونيور زميله بالفريق، وذلك بعد أن أحرز هدفين أمام ريال مايوركا في التي جمعتهما أمس على ملعب "إيبيروستار"، فى ختام منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإسباني، وانتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف دون مقابل.

أرقام كريم بنزيما مع الريال
 

واصل كريم بنزيما مع الريال تحقيق الأرقام القياسية، بعدما أصبح اللاعب الفرنسي الأكثر تسجيلا في التاريخ، متخطيا مواطنه الأسطورة تيري هنري.

وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن كريم بنزيما وصل للهدف 413، وتجاوز مواطنه تيري هنري الذي سجل 411 هدفا، ليكون بذلك اللاعب الفرنسي صاحب أكبر عدد من الأهداف في تاريخ كرة القدم.

وواصل الريال سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني أمام ريال مايوركا، بعد الفوز في 3 جولات متتالية على كل من ديبورتيفو ألافيس ورايو فاليكانو وريال سوسيداد بالترتيب.