مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يوفنتوس يبحث عن تذكرة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فياريال الليلة

نشر
يوفنتوس
يوفنتوس


يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره فياريال الإسباني، في المواجهة الحاسمة التي تجمع بين الفريقين في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، والتي يحتضنها ملعب "إليانز ستاديوم"، معقل اليوفي، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي 2021 / 2022.

 

يوفنتوس ضد فياريال

يوفنتوس


انتهت مباراة الإياب في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بين فياريال ويوفنتوس بنتيجة 1-1، والتى أقيمت يوم 22 فبراير الماضي على ملعب "لا سيراميكا".


يتسلح فريق يوفنتوس بجماهيره وملعبه، من أجل الفوز على فياريال العنيد، وإنتزاع بطاقة التأهل إلي دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يمر بفترة مستقرة في الدوري الإيطالي

ويعيش فريق يوفنتوس فترة مستقرة في الدوري الإيطالي، حيث يحتفظ بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية طوال الجولات الماضية.

وتلقي يوفنتوس دفعة معنوية بعودة الثنائي باولو ديبالا وجورجيو كيليني لتشكيل السيدة العجوز ضد فياريال اليوم.

يوفنتوس ضد فياريال

عاد الثنائي ديبالا وكيليني إلى المران الجماعي ليوفنتوس الأحد الماضي، وهو قادهم للحاق بمباراة فياريال في دوري أبطال أوروبا.

كما استعاد يوفنتوس خدمات الثنائي أليكس ساندرو ودي تشيليو، قبل مواجهة الغواصات الصفراء في تشامبيونزليج الليلة.

في المقابل، يملك فريق فياريال كافة المقومات لتحقيق الفوز على يوفنتوس، خاصة وأنه واحد من أقوي الأندية الإسبانية وحصد لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

حقق فريق فياريال تحت قيادة مدربه أوناي إيمري، 4 انتصارات متتالية في بطولة الدوري الإسباني، ويحتل المركز السابع برصيد 45 نقطة.

يوفنتوس يفوز على سامبدوريا بثلاثية في الدوري الإيطالي

 

يوفنتوس يفوز على
يوفنتوس يفوز على سامبدوريا بثلاثية في الدوري الإيطالي

 

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزًا كبيرًا على سامبدوريا بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب لويجي فيراريس قد بدأ في الدقيقة 23 لليوفي بعد أن أخطأ المُدافع الياباني مايا يوشيدا في التعامل مع كرة عرضية ليُسكنها شباك فريقه.

يوفنتوس

وجاء تشكيل يوفنتوس: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: دانيلو - دي ليخت - روجاني – بيليجريني/ الوسط: كوادرادو - لوكاتيلي - آرثر ميلو - أدريان رابيو/ الهجوم: مويس كين – موراتا.

يوفنتوس يُواصل نتائجه الطيبة في الكالتشيو:

أنهى اليوفي الشوط الأول متقدمًا بثنائية نظيفة، جاءت عبر مايا يوشيدا مدافع سامدبوريا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 23، وكذلك ألفارو موراتا في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

وتمكن يوفنتوس من مُضاعفة التقدم في الدقيقة 34 بعد أن نجح المُهاجم الإسباني ألفارو موراتا في هز الشباك عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم لليوفي.

وفي الدقيقة 74 من اللقاء، نجح الحارس البولندي تشيزني في التصدي لركلة جزاء لأصحاب الأرض، وقلص النجم الألماني ذو الأصول المغربية عبد الحميد صابري الفارق لسامبدوريا بهدفٍ في الدقيقة 82.

وفي الدقيقة 88 عاد موراتا ليُسجل الهدف الثالث لليوفي بعد كرة رأسية صعبة غالط بها حارس أصحاب الأرض.

و تجمد رصيد سامبدوريا بعد الهزيمة على أرضه عند النقطة رقم 26 يحتل بهم الفريق المركز السادس عشر في جدول الترتيب.

وسيلعب يوفنتوس المُباراة المُقبلة له في الدوري الإيطالي ضد ساليرنيتانا يوم الأحد المُوافق 20 مارس على أرض تورينو، فيما سيلعب سامبدوريا مع فينيزيا على أرض الأخير في نفس اليوم.
ونجح يوفنتوس في الفوز بـ10 من آخر 15 مباراة رسمية، وتعادل في الخمس الأخرى، ليواصل مسيرته الخالية من الهزائم بعد الفوز على سبيزيا.

ترتيب يوفنتوس في الدوري الإيطالي:

وارتفع رصيد يوفنتوس بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 56 يحتل بهم الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 4 نقاط عن المُتصدر ميلان الذي لعب مُباراة أقل، مع العلم أن الإنتر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 58 لعب مُبارتين أقل، فيما يحتل سامبدوريا المركز الـ16 برصيد 26 نقطة.