مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على موقف حمد الله من قائمة الفريق أمام الحزم بالدوري السعودي

نشر
تعرف على موقف حمد
تعرف على موقف حمد الله من قائمة الفريق أمام الحزم بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، لمواجهة الحزم في الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر له الجمعة المقبلة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

وكشف تقرير صحفي سعودي اليوم، أن الاتحاد السعودي ينوي استبعاد المحترف المغربي، عبد الرزاق حمد الله، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم استعداداً لمواجهة الحزم.

حمد الله

تستعد كتيبة كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، لمواجهة نظيره فريق الحزم مساء الجمعة المقبلة في إطار منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي.

وسيسعى العميد لتحقيق الفوز بهذه المباراة لحصد ثلاث نقاط هامة للغاية في مشواره بالدوري السعودي، والذي يُنافس بقوة على تحقيق اللقب هذا الموسم، وكان حمد الله قد تعرض لإصابة في البطن أثناء المشاركة أمام ضمك، ليغيب عن مواجهتي الهلال والشباب بالدوري السعودي.

ووفقاً لما نشره التقرير الصحفي، فإن كوزمين كونترا يفضل استعاد حمد الله من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بكرة القدم أمام الحزم، خشية تفاقم إصابة النجم المغربي.

ترتيب الاتحاد في الدوري السعودي:

الاتحاد يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة بعد أن خاض 24 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بـ 18 مباراة بينما سقط في فخ التعادل بثلاث مباريات وتجرع الهزيمة في ثلاث مباريات.

حضور 60 ألف في الجوهرة

دشنت جماهير نادي الاتحاد هاشتاج "حضور 60 ألف في الجوهرة" من أجل زيادة أعداد الجماهير في مباراة الفريق، وتقديم تيفو مميز خلال اللقاء.

الاتحاد

وحرصت الجماهير على التأكيد عبر الهاشتاج أن الملعب لو كانت طاقته الاستيعابية 100 ألف، سيكونوا متواجدين بكامل العدد.

وحرصت صفحات الاتحاد على التأكيد للجماهير التي ستحضر المباراة على التواجد مبكرا في ملعب اللقاء "الجوهرة المشعة" من أجل اكتمال جمال التيفو ورفعه قبل انطلاق اللقاء.

جماهير الاتحاد

كشف الإعلامي علاء سعيد، أن تذاكر مباراة الاتحاد والحزم في الجوهرة المشعة، نفدت بالكامل، وذلك بعد بيع أكثر من 30 ألف تذكرة في ساعتين.

وتابع، أن الموقع شهد ضغطا كبير من جماهير الاتحاد وذلك لحضور المباراة لدعم العميد قبل فترة التوقف الدولي، والذي يخوض خلال المنتخب الوطني السعودي مباراتين ضد الصين وأستراليا، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.