مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على قائمة يوفنتوس ضد فياريال بدوري أبطال أوروبا

نشر
يوفنتوس
يوفنتوس

أعلن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي، قائمة فريقه لمواجهة فياريال الإسباني اليوم الأربعاء، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “إليانز ستاديوم”، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.

وتجمع المباراة فريق يوفنتوس ضد فياريال، اليوم الأربعاء 16-3-2022 في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا:

ضمت قائمة يوفنتوس 19 لاعبًا لمواجهة فياريال، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني، بيرين، بينسيولو.

خط الدفاع: دي تشيليو، كيليني، دي ليخت، كوادرادو، بيلجريني، دانيلو، روجاني.

خط الوسط: آرثر، لوكاتيلي، بيرنارديسكي، رابيو، ميريتي.

خط الهجوم: فلاهوفيتش، موراتا، ديبالا، كين.

قائمة يوفنتوس

ويدخل يوفنتوس مباراته القادمة ضد فياريال وعينه على الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال ومحاولة الوصول لأفضل مكان ممكن في البطولة.

ويريد يوفنتوس تعويض تعادله المخيب في مباراة الذهاب على ملعب “لا سيراميكا”، حيث تعادلا إيجابيًا بهدف لكل منهما، وجاء هدف البيانكونيري بواسطة فلاهوفيتش، بينما تعادل دانيل باريخو للغواصات الصفراء.

 

ترتيب يوفنتوس في الدوري الإيطالي مويم 2021-2022:

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 56 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة، محققًا الفوز في 16 مباراة وتعادل في 8 وخسر خلال 5 مباريات أخرى.

بينما على الجانب الآخر، يدخل فياريال مباراته ضد يوفنتوس وعينه على تحقيق الفوز، مع العلم أن المباراة تقام خارج أرضه ومن ثم سيكون مطالبًا ببذل جهدًا إضافيًا.

ويمتلك فريق الغواصات الصفراء خبرة أوروبية كبيرة بفضل مدربه القدير أوناي إيمري، الذي قاد الفريق في الموسم الماضي لتحقيق لقب الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”.

 

ترتيب فياريال في الدوري الإسباني:

ويحتل فياريال المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني وفي رصيده 45 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة، محققًا 12 انتصار و9 تعادلات وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

ويحين موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد فياريال، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء الموافق 16 من مارس الجاري 2022، على ملعب “أليانز ستاديوم”.

وتبدأ مباراة يوفنتوس وفياريال في تمام الساعة الـ10:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ11:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ12:00 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.