مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

للمرة الثامنة في تاريخه.. الفيصلي الأردني بطلًا لدرع الاتحاد

نشر
الفيصلي بطلًا لدرع
الفيصلي بطلًا لدرع الاتحاد -برعاية مدارس التربية الريادية-

توّج الفيصلي بلقب درع الاتحاد -برعاية مدارس التربية الريادية- لموسم 2022، للمرة الثامنة في تاريخه، بعد تغلبه 1-0 على الرمثا بهدف مجدي العطار، في المباراة النهائية التي جرت مساء اليوم الأربعاء 16 آذار، على ستاد الأمير محمد في الزرقاء.

الفيصلي

وسلم مدير عام مدارس التربية الريادية - الراعي الرئيسي للبطولة-، يوسف الداوود، بحضور الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم، سمر نصار، فريق الفيصلي درع الاتحاد وميداليات المركز الأول، فيما استقر الرمثا وصيفاً للبطولة.

ويتصدر فريق الوحدات قائمة المتوجين باللقب عبر التاريخ بـ 10 ألقاب، يليه الفيصلي 8، الرمثا 5، الحسين 3، الجزيرة وشباب الأردن وعمان لقبين، والجليل وكفرسوم واليرموك لقب واحد لكل منهم.

وأقيمت منافسات البطولة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، لإتاحة الفرصة لاستكمال صيانة وتأهيل باقي الملاعب التي تستضيف مباريات دوري المحترفين.

الفيصلي

إعلان قائمة المنتخب الوطني ت 23 لمعسكر تركيا:

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني ت 23 بقيادة المدرب أحمد هايل، قائمة ضمت 24 لاعبًا للدخول بمعسكر تدريبي في تركيا خلال الفترة من 20 – 29 آذار الجاري، في إطار التحضيرات للنهائيات الآسيوية حزيران المقبل في أوزبكستان.

وضمت القائمة: أحمد جعيدي، قيس عباسي، أحمد الربيع، هادي الحوراني، دانيال عفانة، يزن عبد العال، حسام أبو ذهب، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، مهند أبو طه، فيصل أبو شنب، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، فضل هيكل، عبد الرحمن أبو الكاس، أحمد أبو شعيرة، محمد أبورزق، أمين الشناينة، عارف الحاج محمد، خالد صياحين، وسيم ريالات، أحمد صبرة، مالك علان، وعبدالله عوض.

ويبدأ المنتخب تدريباته في العاصمة عمان بعد غد الأربعاء 17 آذار، قبل أن يغادر إلى تركيا الأحد القادم، ويواجه خلال المعسكر نظيره الطاجيكي 26 الجاري، على أن يلتقي المنتخب الأول الأفغاني في 29 من الشهر ذاته، مع اختتام المعسكر.

وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا (ت23) وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والعراق والكويت، حيث تقام النهائيات في أوزبكستان مطلع حزيران المقبل.

يذكر أن النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام القادم 2023.