مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الكشف عن موقف بيرسي تاو من المشاركة في مباراة الأهلي والمريخ بدوري أبطال إفريقيا

نشر
بيرسي تاو
بيرسي تاو

بات الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح النادي الأهلي المصري جاهزًا للمشاركة في مباراة المريخ السوداني في إطار دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 ويخوض فريق الأهلي مرانه الرئيسي في الثالثة والنصف عصر غدٍ الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ويسمح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من المران، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي "كاف" المنظمة لدوري أبطال أفريقيا.

ويشار إلى أن تاو قد شارك في المران كاملا اليوم ولا يعاني من أي إصابة حاليا، بعدما شارك أيضا في التقسيمة الجماعية عقب الاطمئنان عليه بخضوعه لفحوصات جديدة قبل المران".

والجدير بالذكر أن مشاركة تاو في لقاء المريخ تخضع لرؤية المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد التأكد من جاهزيته ومنحه الضوء الأخضر من قبل الجهاز الطبي".

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني، مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن حكم مباراة الأهلي والمريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021 / 2022.

مباراة الأهلي والمريخ السوداني 

ترتيب الأهلي في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف صن داونز المتصدر، جمعهم من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها، وتلقى خسارتين.

وهو نفس رصيد المريخ والهلال قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

ويتصدر صنداونز جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وضمن الفريق الجنوب إفريقي الصدارة بغض النظر عن آخر مباراتين.

 

طاقم تحكيم سنغالي لمباراة الأهلي والمريخ

ويحكم المباراة طاقم تحكيم سنغالي بقيادة ماجيت نداي ويعاونه حاج ماليك سامبا كمساعد أول ونوح بانجورا كمساعد ثان وعيسى سا كحكم رابع.

ويراقب المباراة سيكون النيجيري كالي بابانجا.

وأدار نداي 4 مباريات من قبل لـ الأهلي، 3 منها في دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي مع نداي على سيمبا التنزاني في دور المجموعات عام 2019 بخمسة أهداف دون رد، وعلى صنداونز بهدفين دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2021.

وخسر الأهلي مع نداي أمام صنداونز بخمسة أهداف دون رد في ذهاب ربع النهائي عام 2019.

وفي كأس العالم للأندية، فاز الأهلي مع نداي على بالميراس 3-2 بركلات الترجيح ليحصد الميدالية البرونزية.

الأهلي فاز على المريخ وتعادل مع الهلال وتلقى خسارتين أمام صنداونز ذهابًا وإيابًا.