مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أول تعليق من سيميوني على مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

نشر
سيميوني
سيميوني

‏تحدث المدرب البرتغالي دييجو سيموني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن مباراة فريقه أمام فريق رايو فاليكانو في الدوري الإسباني- الليجا، وكذلك عن قرعة دوري أبطال أوروبا التي أوقعته مع فريق مانشستر سيتي.

تصريحات دييجو سيميوني:

دييجو سيموني

وقال دييجو سيميوني عن قرعة دوري الأبطال: “أولًا وقبل كل شيء، أبدي إعجابي الكبير بجوارديولا، وما فعله مع ‎مانشستر سيتي في السنوات الأخيرة، والذي يثبت ذلك؛ هو فوزه بمباراة تلو الأخرى”.

‏وأضاف: “أتفهم الرغبة في التحدث عن دوري الأبطال بعد القرعة، لكننا نتعامل الآن مع مباراة رايو فايكانو المقبلة في الليجا، وإذا كنت تريد أن تسأل شيئًا عن رايو فايكانو، أهلا بك”.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

مباراة الذهاب: يوم الثلاثاء الموافق 5-4-2022، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الاتحاد معقل السيتيزن.

مباراة العودة: يوم الثلاثاء الموافق 13-4-2022، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس.

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وجاء قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على النحو التالي:

تشيلسي الإنجليزي X  ريال مدريد الإسباني.

مانشستر سيتي الإنجليزي X أتلتيكو مدريد الإسباني.

فياريال الإسباني X بايرن ميونيخ الألماني.

بنفيكا البرتغالي X ليفربول الإنجليزي.

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ووفقا لما هو معلن من الاتحاد الأوروبي فإن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ستقام يومي 5 و6 أبريل، على أن تكون مواجهات الإياب هو 12 و13 أبريل 2022.

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وفيما يخص مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ستقام يومي 26 و27 أبريل، أما الإياب فستقام أيام 3 و4 مايو 2022.

موعد النهائي

ومن المقرر أن يقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، فهو 28 مايو 2022 وسيقام في العاصمة الفرنسية باريس.

يذكر أن "يويفا"، قد ألغى قاعدة احتساب الهدف الاعتباري خارج الأرض في حال التعادل في نتيجتي مباراتي الذهاب والعودة في الأدوار الإقصائية لبطولاته، وفي حال تعادل أي فريقين في مجموع المباراتين، سيتم الذهاب مباشرة إلى الأشواط الإضافية، بغض النظر عن عدد الأهداف المسجلة في مباراتي الذهاب والإياب، وفي حال استمرار التعادل في الشوطين الإضافيين، يحتكم الفريقان لركلات الترجيح.