مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لويس إنريكي يعلن قائمة منتخب إسبانيا استعدادًا لألبانيا وإيسلندا

نشر
لويس إنريكي يعلن
لويس إنريكي يعلن قائمة منتخب إسبانيا

أعلن الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن قائمة فريقه التي ستخوض مباراتي ألبانيا وأيسلندا الوديتين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

وتقام مباراة منتخب إسبانيا مع نظيره ألبانيا، السبت 26 مارس، على ملعب كورنيلا ألبرات معقل نادي إسبانيول، بينما يتقابل الماتادورمع منتخب أيسلندا، الثلاثاء 29 مارس، على ملعب ريازور بمدينة لاكورونيا الإسبانية.

وقرر إنريكي عودة داني كارفخال الظهير الأيمن لريال مدريد، لقائمة إسبانيا بينما استبعد لاعب وسط برشلونة سيرخيو بوسكيتس.

وشهدت قائمة منتخب إسبانيا أيضاً تواجد بيدري غونزاليس لوبيز لاعب خط وسط برشلونة بعد تألقه اللافت في الآونة الأخيرة مع ناديه الكتالوني.

وأعلن لويس إنريكي عن قائمة منتخب إسبانيا بطريقة جديدة، حيث نشر الحساب الرسمي للماتادور على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو للمدرب أثناء تواجده بملعب المونتجويك.

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا كاملة، على النحو التالي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون (بيلباو)، روبرتو سانشيز (برايتون) ودافيد رايا (برينتفورد)

 خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي)، داني كارباخال (ريال مدريد)، إيمريك لابورت (مان سيتي)، إريك جارسيا وجوردي ألبا (برشلونة)، باو توريس (فياريال)، دييجو يورنتي (ليدز يونايتد) وماركوس ألونسو (تشيلسي)

 خط الوسط: رودري هرنانديز (مان سيتي)، سيرجي بوسكيتس، بيدري جونزاليس وجابي (برشلونة)، ماركوس يورنتي وكوكي ريسوركسيون (أتلتيكو مدريد) وكارلوس سولير (فالنسيا)

خط الهجوم: بابلو سارابيا (سبورتنج لشبونة)، داني أولمو (لايبزيج)، ألبارو موراتا (يوفنتوس)، فيران توريس (برشلونة)، يريمي بينو (فياريال) وراؤول دي توماس (إسبانيول).

قائمة منتخب إٍسبانيا

برشلونة يتأهل إلى ربع النهائي بالدوري الأوروبي بعد الفوز على جالاتا سراي:

تأهل فريق برشلونة بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، إلى منافسات الدور ربع النهائي في مسابقة الدوري الأوروبي، عقب الفوز امام نظيره جالطة سراي على ملعب نيف معقل فريق جالطة سراي.

نتيجة المباراة

فاز فريق برشلونة امام نظيره فريق جالطة سراي، في إطار منافسات الدور الـ 16 في مسابقة الدوري الأوروبي، بنتيجة 2-1 على ملعب نيف معقل فريق جالطة سراي.

برشلونة

وافتتح فريق جالطة سراي نتيجة المباراة بإحرازهم هدف في الدقيقة 28 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبهم ماركوس دو ناسيمينتو تيكسيرا، ثم عدل بيدري نتيجة المباراة بإحرازه هدف لـ برشلونة في الدقيقة 37 بالشوط الأول.، وأحرز المهاجم الجابوني أوباميانج هدف فوز فريق برشلونة في الدقيقة 49 من عمر شوط اللقاء الثاني.

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة حتى استدعاه المدير الفني ليحل محل الفرنسي جوميز في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.