مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يوفنتوس يجتمع مع الأرجنتيني باولو ديبالا لتجديد تعاقده.. اليوم

نشر
ديبالا
ديبالا

يبدأ فصل جديد من ملحمة عقد باولو ديبالا، اليوم الإثنين، حيث من المتوقع أن يلتقي وكيله خورخي أنطون مع مديري يوفنتوس(السيدة العجوز) في الصباح.

لم يلتزم ديبالا بعد بمستقبله في يوفنتوس، حيث ينتهي عقده في تورينو في نهاية الموسم.

ديبالا

 وصل وكيل أعماله خورخي أنطون إلى إيطاليا قبل أسابيع قليلة، لكن النادي أرجأ الاجتماع الذي كان من المفترض أن يعقد الأسبوع الماضي.

وافق ديبالا على تمديد العقد في نهاية عام 2021، لكن عرض يوفنتوس البالغ 10 ملايين يورو في السنة لم يعد مطروحًا على الطاولة.

كما أكد ماوريتسيو أريفابيني الرئيس التنفيذي ليوفنتوس الأسبوع الماضي: "صحيح أننا توصلنا إلى اتفاق، لكن الأمور تغيرت".

ديبالا

وأضاف: “لقد حصلنا على 400 مليون يورو من النقود التي كانت ضرورية لإصلاح الميزانية العمومية، لقد أجرينا تقييمات جديدة بناءً على أربعة عوامل: الجانب الفني، وعدد مرات الظهور، وطول العقد، والقيمة الاقتصادية للاعب واحد”.

وأختمم: "لم يكن ذلك في اليوم السابق، هذا ما قالته وسائل الإعلام، قررنا تأجيل الاجتماع لأن المدرب أراد أن يركز الفريق على أرضية الملعب، لم يتم تقرير أي شيء بعد ، فلنرى ما سيحدث ".

وسيجتمع ممثلو يوفنتوس مع أنطون اليوم، ولا يزال من غير الواضح أين سيجتمع الطرفان، لكن يوفنتوس سيقدم عرضًا أقل من 10 ملايين يورو في الموسم.

يمكن أن يُعرض على المهاجم نفس الراتب البالغ 7 ملايين يورو الذي يتقاضاه حاليًا في تورينو.

يعاني ديبالا من الإصابات هذا الموسم وغاب عن 15 مباراة بسبب مشاكل بدنية، بدأ مباراته الأولى منذ أكثر من شهر أمس، بتسجيل الهدف الافتتاحي في الفوز 2-0 على أرضه على ساليرنيتانا على ملعب أليانز.

فياريال يكتسح يوفنتوس بثلاثية.. ويتأهل لربع نهائي دورى أبطال أوروبا:

اكتسح فريق فياريال مضيفه يوفنتوس بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق جيرارد مورينو (ضربة جزاء)، باو توريس، أرنوت جروينفيلد (ضربة جزاء) في الدقائق، 78، 85، 90 على التوالي.
بهذه النتيجة تأهل فياريال الى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في عهد المدرب الإسباني أوناي إيمري بعد ثلاث محاولة فاشلة في السابق.