مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الكشف عن موقف ميسي من المشاركة في تصفيات كأس العالم مع الأرجنتين

نشر
ميسي
ميسي

يعد ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، جاهزًا لمواجهتي "التانجو" في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكشف تقرير صحفي عن مدى جاهزية ميسي لمباراتي منتخب الأرجنتين هذا الشهر، ويلعب منتخب الأرجنتين ضد فنزويلا والإكوادور يومي 26 و30 مارس، في ختام تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

غاب ميسي عن آخر مرانين لفريقه بي إس جي بسبب وعكة صحية شبيهة بالإنفلونزا، ولم يشارك في مباراة فريقه الأخيرة ضد موناكو، في الدوري الفرنسي.

وعلى الرغم من الشكوك المثارة حول مهاجم سان جيرمان، إلا أن قناة TYC سبورتس الأرجنتينية، أكدت أن ميسي سيكون جاهزا لمباراتي فنزويلا والإكوادور.

وأوضحت أن ميسي ربما يتأخر ليوم واحد عن الانتظام في التدريبات، حيث سينضم رفقة زميليه في الفريق الباريسي، آنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس لتدريبات منتخب الأرجنتين، يوم الثلاثاء.

قائمة منتخب الأرجنتين 

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، القائمة المستدعاة لخوض مواجهتي فنزويلا والإكوادور، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

حراسة المرمى: فرانكو أرماني، خوان موسو، جيرونيمو رولي.

خط الدفاع: أوتاميندي، مونتيل، مولينا، فويث، كوارتا، بيزيلا، تاجليافيجو، مارتينيز.

خط الوسط: باريديس، كاربوني، جويدو رودريجيز، دي بول، بالاسيوس، لانزيني، نيكولاس جونزاليس، نيكولاس باز، جيرالنيك، فالنتين كاربوني، أوكامبوس، جارناتشو.

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا، سولي، روميرو، ماتياس سولي، لاوتارو مارتينيز، أنخيل كوريا، خواكين كوريا، ألفاريز، لوكاس بوي، ليونيل ميسي.

باريس سان جيرمان متسمك بميسي 

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرر الوقوف في وجه محاولات عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي مرة أخرى إلى صفوف برشلونة.

التقرير أشار إلى أن ميسي يريد العودة من جديد إلى "كامب نو"، بعد أن عانى صعوبات شديدة في التأقلم خلال أول موسم له في "حديقة الأمراء".

وترى إدارة باريس سان جيرمان أن ميسي هو "جوهرة التاج" في الفريق الحالي، ولن تسمح برحيله بأي حال.