مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

صحيفة إيطالية تكشف أسباب رغبة يوفنتوس في ضم محمد صلاح

نشر
غلاف صحيفة لا جازيتا
غلاف صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية

تصدر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، غلاف صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، وذلك بعد اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي بضم الفرعون المصري نهاية الموسم الجاري، لتعويض رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا عن صفوف الفريق.

يوفنتوس يسعى للتعاقد مع محمد صلاح

غلاف صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية

ويسعي يوفنتوس إلي استغلال وضعية محمد صلاح مع ليفربول خلال الوقت الحالي، من أجل نقله إلي "إليانز ستاديوم"، حيث لم يتوصل الطرفان إلي إتفاق حول تجديد عقده المنتهي في يونيو 2023 حتي الأن.

نشرت الصحيفة، صورة النجم المصري محمد صلاح، وعلقت قائله "يوفنتوس يستهدف صلاح.. أسباب عديدة تدفع النادي للتعاقد معه".

أضافت، إن اليوفي يسعي لضم محمد صلاح بأي مبلغ، لتعويض رحيل ديبالا والمساهمة في ترسيخ مشروع أليجري الحالي.

عقد محمد صلاح

ولا يزال تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول عند نقطة الصفر، حيث يطالب النجم المصري براتب أسبوعي يصل إلي 450 ألف إسترليني.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يستعد لقيادة منتخب مصر أمام السنغال التاسعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على ملعب "إستاد القاهرة"، في ذهاب المرحلة الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

هذا فى الوقت الذى ذكرت فيه موقع "سكاي"، أن  يوفنتوس أبدى مرونة فى منح محمد صلاح لاعب ليفربول راتب 400,000£ اسبوعياً وهو المبلغ الذي يريده النجم المصري من الريدز ولم يتوصل إلى إتفاق نهائى بشأنه حتى الأن.

رحيل ديبالا عن يوفنتوس بعد 7 سنوات.. الأبرز في عناوين صحف أوروبا

 

رحيل ديبالا عن يوفنتوس
رحيل ديبالا عن يوفنتوس بعد 7 سنوات

تصدرت عناوين الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء ملف رحيل اللاعب الأرجنتينى باولو ديبالا عن صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد نهاية عقده فى يونيو 2022.

واجتمع نادي يوفنتوس أمس الإثنين مع وكيل ديبالا توصل فيه الطرفان إلى اتفاق نهائي برحيل اللاعب الأرجنتينى عن صفوف اليوفى بنهايةالموسم الحالى، منهيًا به سبع سنوات قضاها مع السيدة العجوز.


يوفنتوس يستغنى عن ديبالا

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، في صدر غلافها "ديبالا، الدخان الأسود، الضوء الأزرق، الطلاق من يوفنتوس، إنتر جاهز، التوقفبعد 7 سنوات، أريفابينى المدير التنفيذى لليوفى: "لم يعد باولو في قلب مشروعنا".
 

فيما علقت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" قائلة "وداعًا جويا، بعد لقاء أمس بين النادى ووكيل اللاعب لحسم مستقبله، يأتي الطلاق في يوفنتوس".

وأضافت الصحيفة "يفكر باولو ديبالا الآن فى الدورى الإنجليزى الممتاز وربما برشلونة، بينما يوفنتوس سيركز على المستقبل مع راسبادورىمع موراتا وفلاهوفيتش".

409589-غلاف-كورييري-ديلو-سبورت.png
غلاف كورييري ديلو سبورت

مشاركات ديبالا مع يوفنتوس

يلعب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا في صفوف يوفنتوس الإيطالي منذ عام 2015، قادمًا من فريق باليرمو، حيث لعب 283 مباراة معيوفنتوس حتي الآن بكافة المسابقات، وأحرز 113 هدفًا و48 تمريرة حاسمة، وتوج بـ 12 لقبًا.