مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب العراق بالطقم الأخضر في مواجهة منتخب الإمارات في الملحق الآسيوي

نشر
منتخب العراق
منتخب العراق

عقد اليوم الأربعاء المؤتمر الفني لمباراة منتخب العراق ومنتخب الإمارات، في المواجهة التي تقام في تمام السابعة مساء غدًا الأحد يتوقيت القاهرة، في المواجهة التي يحتضنها ملعب الملك فهد بالسعودية، ضمن منافسات الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم 2022.

جانب من المؤتمر الفني

وحضر من الجانب العراقي المدير الإداري غيث مهنا، وطبيب المنتخب الوطني عبد الكريم الصفار، ومدير التجهيزات حقي إبراهيم.

وتم تحديد أطقم المنتخبين، وسيرتدي منتخب العراق الأخضر الكامل وحارس المرمى باللون الأصفر، على أن تكون ملابس الإحماء والتسخين باللون الذهبي، بينما سيرتدي منتخب الإمارات الطقم الأبيض بالكامل وحرس المرمى باللون الأسود، وتكون ملابس الإحماء والتسخين باللون الفضي.

وسيقود المباراة طاقم تحكيم كويتي مرتديًا الطقم الأحمر في في المواجهة التي سيحتضنها ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية “الرياض”.

عضو الاتحاد العراقي: وفرنا مستلزمات النجاح لمنتخبنا في مواجهة أمام منتخب الإمارات

كما أكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، الناطق الرسمي أحمد الموسوي، أن الاتحاد وفر جميع مستلزمات النجاح لمنتخب العراق الوطني، في مباراته أمام نظيره الإماراتي في المواجهة التي تقام غدًا الخميس في ملعب الملك فهد بالسعودية، في المواجهة التي تقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأضاف الموسوي: “يتطلب من وسائل الإعلام كافة تقديم الدعم والمساندة للمنتخب الوطني قبل يوم من المباراة أمام الإمارات التي يحتاج فيها منتخب العراق الفوز للمنافسة يقوة على البطاقة الثالثة المؤهلة للملحق”.

وأوضح: “إن الإتحاد متواصل مع الجهات الرياضية في السعودية لتأمين حضور الجمهور بانسيابية عالية، مع تخصيص نسية للجمهور الإماراتي تقدر بـ 8% من سعة الملعب حسب الأنظمة المتعارف عليها”.

وأشار إلى: “إن ملعب المدينة الدولي سيفتح أبوابه أمام جمهور منتخب العراق للدخول مجانًا لمشاهدة المباراة في الشاشات المتواجدة بالملعب، كما سيتم تسهيل مهمة دخول القنوات الفضائية لتخطيط المباراة”.

منتخب العراق

وأختتم عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم حديثه: “ إن زيارة اللجنة الخليجية إلى البصرة كانت إيجابية، وبطولة خليجي 25 ستقام في البصرة، وهى زيارة روتينية لتنظيم بطولة مثالية ومساعدة الاتحاد المعني على إظهار البطولة بأفضل مستوى في جميع النواحي”.

ووصلَ وفد منتخب العراق لكرةِ القدم الى العاصمةِ الرياض، وكان في استقبال وفد منتخبنا السفير العراقيّ في المملكة العربية السعوديّة الدكتور عبد الستار هادي الجنابي ونائب السفير الدكتور خالد إبراهيم الشلال
والمُلحق العسكري العميد داوود السامرائي، بينما حضرَ في الاستقبال عند الوصول الى مطار الرياض عن الجانبِ السعودي نائب رئيس اتحاد الكرة خالد الثبيتي وسط حفاوةٍ عالية.