مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الليلة.. منتخب العراق في مواجهة الإمارات ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم

نشر
منتخب العراق
منتخب العراق

يدخل منتخب الإمارات مباراته المرتقبة أمام نظيره منتخب العراق، في المواجهة التي يحتضنها استاد الملك فهد الدولي، بالعاصمة السعودية الرياض، عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت القاهرة، في مباراة شعارها الفوز ولا شيء غيره، حيث تكتسب أهميتها من كونها المحطة قبل الأخيرة لمشوار التصفيات الآسيوية، المؤهلة لمونديال 2022، لحساب مباريات المجموعة الأولى.

منتخب الإمارات 

ويدخل منتخب الإمارات المواجهة بطموحات عالية، وهو يراهن على الروح القتالية للاعبي الأبيض، وقدرات الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، في المواجهة المرتقبة، التي يحتاج فيها المنتخب للخروج بالعلامة الكاملة من أجل حسم بطاقة التأهل للملحق القاري.

منتخب الإمارات 

وشهدت الأيام القليلة الماضية تكثيف التحضيرات لمنتخب العراق، الذي سيلعب بتشكيل ربما يشهد بعض التغييرات بحسب وجهة نظر الجهاز الفني، والذي أكد جاهزية جميع اللاعبين للمشاركة في اللقاء، وتقديم المستوى المميز لضمان الفوز والخروج بنتيجة إيجابية.

وسيطرت حالة من ارتفاع المعنويات على بعثة منتخب الإمارات، التي وصلت الرياض أمس الثلاثاء، عقب أداء التدريب الرئيسي على ملعب نادي النصر، ويسعى الأبيض للظهور بصورة مغايرة، ليستعيد الثقة بتحقيق نتيجة تعيده لسكة الانتصارات، والاستفادة من أفضليته الحالية، ورصيد نقاطه الـ 9 في الترتيب الثالث للتصفيات.
على الجانب الآخر، أجرى لاعبو مُنتخب العراق تدريبًا ترويحيًا لمدة (15) دقيقةً، بالقُربِ من مقرّ إقامته من أجل تنشيطِ الدورةِ الدمويّة والعضلات، كون موعد المباراة سيكون في الساعةِ الثامنة من مساء اليوم الخميس، والتي سيحتضنها ملعبُ الملك فهد الدوليّ في العاصمةِ الرياض. 

مُنتخب العراق

ويتمتعُ جميع لاعبي “أسود الرافدين” بالجاهزيّةِ التامة، باستثناءِ تأكُّد غياب اللاعب مهند جعاز بسببِ وعكةٍ صحيةٍ بدأت واضحةً عليه اليوم، حيث سبق أن عانى منذ لحظةِ وصوله إلى العراق من آلامٍ في الرأس ولم يكمل جعاز، المحترف في هامربي السويدي، تدريباتَ يوم أمس بعد شعوره بدُوارٍ في الرأسِ مع ملامح الإرهاق التي ظهرت واضحةً عليه.

منتخب العراق

ترتيب منتخب الإمارات والعراق في المجموعة:

ويحتل منتخب الإمارات المركز الثالث، بـ9 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن المنتخب اللبناني صاحب الترتيب الرابع بالمجموعة، والذي سيلتقي نظيره السوري، بينما يلعب المنتخب العراقي مباراته على أمل إحياء فرص المنافسة على بطاقة مؤهلة للملحق، حيث يحل في الترتيب الخامس بـ5 نقاط.