مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب العراق لكرة الصالات يفوز على لبنان ودياً

نشر
منتخب العراق لكرة
منتخب العراق لكرة الصالات

تغلبَ مُنتخب العراق الوطني لكرةِ الصالات على المنتخبِ اللبناني بخمسةِ أهدافٍ مقابل هدفٍ في أولى مبارياته الوديّة بمعسكره التدريبي المُقام في بيروت في المباراةِ التي ضيفتها اليوم الخميس قاعةُ السد في إطار استعداداته للمشاركةِ في التصفياتِ المؤهلة لبطولةِ كأس آسيا الشهر المقبل.

 وأحرزَ أهداف المُباراة علي شهاب وحيدر مجيد وسالم فيصل ومصطفى بجاي (هدفين). وقدم لاعبو المُنتخبِ الوطني مباراةً جميلةً أجادوا فيها طوال دقائق المباراةِ، وسيطروا على مُجرياتِ اللعب وطبقوا الواجبات المنوطة بهم من المدربِ محمد ناظم الشريعة وجهازه الفني المُعاون الذي أشركَ جميعَ لاعبي المنتخب طوال شوطي المباراة. 

وفي نهايةِ اللقاء، سلّمَ نائب رئيس الوفد العراقي رئيس لجنة كرة الصالات، علي عبد الحسين، درعاً تذكاريةً للاتحادِ اللبناني لكرةِ القدم تسلّمهُ المديرُ التنفيذي للجنةِ الصالات في الاتحادِ اللبناني لكرة القدم حسين ديب. 

ويخوضُ المنتخب الوطني لكرةِ الصالات مباراتهُ الثانية أمام المنتخبِ اللبناني في الساعةِ الخامسة من عصر يوم السبت المقبل. وأوقعت قرعةُ التصفيات لمنطقةِ غرب آسيا لبنان على رأسِ المجموعة الأولى إلى جانبِ السعودية وفلسطين وعمان، فيما جاءَ المنتخب العراقي في المجموعةِ الثانية إلى جانبِ البحرين والإمارات.

منتخب العراق يشعل صراع «الملحق» بالفوز على الإمارات في تصفيات كأس العالم

منتخب العراق

تمكن منتخب العراق من تحقيق الفوز على منافسه منتخب الإمارات بهدف دون رد، ضمن فاعليات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

بادل المنتخبان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة وسط أفضلية نسبية للمنتخب العراقي وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب حسين على في الدقيقة 53.

وبهذا الفوز، يشعل منتخب العراق الصراع على بطاقة الملحق حيث يحتل المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط فيما يستمر المنتخب الإماراتي ثالثًا بـ9 نقاط.

وتقام منافسات الجولة العاشرة من منافسات المجموعة يوم 29 مارس الجاري، حيث تلتقي الإمارات مع كوريا الجنوبية على ستاد آل مكتوم في دبي، وسوريا مع العراق على ستاد راشد في دبي.

وفى نفس المجموعة تغلب منتخب كوريا الجنوبية على نظيره الإيرانى بثنائية نظيفة، وفاز المنتخب السورى على نظيره اللبنانى بثلاثية نظيفة.