مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بن شرقي يقترب من الرحيل عن الزمالك المصري

نشر
بن شرقي
بن شرقي

شهدت الساعات القليلة الماضية تواجد رشيد بن شرقي شقيق النجم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تسويق اللاعب في الدوري السعودي.

واجتمع شقيق بن شرقي مع إحدى شركات تسويق اللاعبين في السعودية، من أجل البحث عن عرض مناسب للاعب في الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم القادم.

 مرتضى منصور أعلن عدم التجديد لـ5 لاعبين
 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قد أعلن عدم التجديد لخمس لاعبين في الفريق وعلى رأسهم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي.


ومن المقرر أن ينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم تتضح الرؤية حتى الآن بخصوص تجديد عقد اللاعب مع القلعة البيضاء.

وربطت الكثير من التقارير الصحفية أشرف بن شرقي بالانتقال لصفوف النادي الأهلي الغريم التقليدي للزمالك في الموسم القادم، في انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وآثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي حالة من الجدل بشان إمكانية التعاقد مع أشرف بن شرقي في الموسم القادم، مؤكدًا أنه في حالة حاجة الفريق للاعب من الممكن التعاقد معه، وهذا أمر احترافي ويحدث في جميع أنحاء العالم.

الزمالك المصري.. "بن شرقي" يؤكد عدم التوقيع لأي نادٍ خارجي واستعداده للتجديد

 

بن شرقي
بن شرقي

تلقى مسئولوا نادي الزمالك المصري تأكيدات من المغربي "أشرف بن شرقي"، نجم هجوم الفريق الأبيض، أنه لم يوقع بشكل رسمي لأى نادٍ خارجي، كما تردد، لكنه فى الوقت ذاته لم ينف اتفاقه الشفهى مع أحد الأندية الخليجية، معلقًا خلال حديثه مع مسئولي الفريق الأبيض، "هناك تفاوض بالفعل مع أحد الأندية ولكنى لم أوقع على أية أوراق رسمية".

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن حديث بن شرقي فتح الباب أمام تكثيف التفاوض معه لتجديد عقده والذى ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق للدولي المغربي الانتقال لأى نادٍ مجانًا بداية من الموسم الجديد، حيث ترى الإدارة البيضاء أن التجديد لبن شرقي أهم الملفات المطلوب إنجازها داخل فريق الكرة نظرا لأهمية اللاعب ودوره المحوري مع الفريق.

ونجح أشرف بن شرقى فى حصد 4 ألقاب مع الفريق الأبيض خلال مسيرته هى الدورى الممتاز وكأس مصر والسوبر المحلى والسوبر الأفريقي، ساهم بن شرقى بشكل كبير فى استعادة لقب بطولة الدورى الممتاز للقلعة البيضاء الموسم المنقضى بعد غياب 6 سنوات، وهى البطولة الـ13 للفارس الأبيض خلال تاريخه بالمسابقة.