مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ناصر القصبي في "العاصوف" الجزء الثالث في رمضان

نشر
ناصر القصبي في العاصوف
ناصر القصبي في "العاصوف 3"

يدخل ناصر القصبي سباق شهر رمضان الدرامي 2022 بمشاركته في الجزء الثالث من مسلسل "العاصوف"، ويعرض الجزء الجديد، أحداثاً مثيرة ومرحلة زمنية مختلفة عن تلك التي تم تناولها في الجزأين السابقين.

ويعرض المسلسل على قناة إم بي سي ويشارك في بطولتة بجانب ناصر القصبي، عبد الإله السناني، ريم عبد الله، حبيب الحبيب من تأليف عبد الرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح.

يتناول مسلسل "العاصوف 3" مرحلة زمنية مهمة في عمر المنطقة العربية، ويتطرق إلى الجوانب السياسية والاجتماعية وانعكاسات ذلك على المنطقة العربية بأسرها.

وتدور أحداث مسلسل "العاصوف 3" في إطار كوميدي ممزوج بالدراما المقتبسة من المجتمع السعودي، ويرصد ما يشهده المجتمع من تحولات اجتماعية سياسية وفكرية أيضاً، حيث يُجسد الجزء الثالث حقبة التسعينيات، ويرصد المسلسل فترة حرب الخليج وتحرير الكويت.

وسبق أن تحدث الفنان ناصر القصبي عن أحداث الجزء الثالث من المسلسل لمواقع محلية قائلا: "إنه يحمل مفاجآت للجمهور العربي، ويشهد تطورًا كبيرًا في تسارع وبنية الأحداث، خاصة في المرحلة الزمنية التي يعالجها العمل، والتي لها أهمية خاصة بجميع الجوانب سياسيًا، اجتماعيًا، وفكريًا، ويعد العاصوف 3 من أبرز مسلسلات رمضان 2022 سعودية".

 

أخبار أخرى..

حياة الفهد تنتظر رجوع ابنها من الحرب.. في "سنوات الجريش"

تنتظر الفنانة الكويتية “حياة الفهد” عودته ابنها من الحرب ولكن دون جدوى، وذلك ضمن أحداث المسلسل الخليجي "سنوات الجريش" 

و"سنوات الجريش" هو مسلسل إنساني ومأساوي، ويصنفه النقاد بأنه عمل تراثي، من بطولة حياة الفهد، وهبة الحسين، وبشار الشطي، وحمد العماني، وحسن البلام، وعلي السبع، وليلى سليمان، وعبدالله الخضر، وإعداد سامي العلي، وإشراف يوسف الغيث، وإخراج مناف عبدال.
 

وتدور قصة المسلسل عن أحداث واقعية حدثت بالفعل في دول الخليج العربي خلال فترة الأربعينات من القرن الماضي، عن فترة الحرب التي كانت موجودة في الخليج أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، وما نتج عن هذه الحروب من موت شهداء من الشباب أثناء الحرب.

وبعد انتهاء الحرب قد يحدث سلام بين قادة البلاد ويتصافحون مع بعضهم البعض ولكن تنتظر والدة الشهيد عودة ابنها سالم من الحرب و لكنه لا يعود وتظل الأم منتظرة كثيراً دون جدوى.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل "سنوات الجريش" على قناة إم بي سي، بداية من أول شهر رمضان.

وحياة الفهد مواليد 18 أبريل 1948، وهي ممثلة ومذيعة وكاتبة كويتية، وتعد من أبرز فنانات الخليج وبجانب كونها ممثلة، فإن لها محاولات شعرية ولديها القدرة على كتابة القصص والسيناريوهات حيث قامت بكتابة العديد من الأعمال التلفزيونية، ولها ديوان شعر واحد باسم “عتاب” صدر في نهاية سبعينات القرن العشرين.