مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة لوريان في الدوري الفرنسي

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا على نظيره لوريان، في المواجهة التي يحتضنها ملعب بارك دي برانس، في المواجهة التيتقام في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في الجولة 30 من الدوري الفرنسي لموسم 2021-2022.

قائمة باريس سان جيرمان لمباراة لوريان:

حراسة المرمى: 

دوناروما، فرانكي، لوتيليه.

الدفاع: 

حكيمي، كيمبيمبي، راموس، ماركينيوس، داجبا، كيهرير، مينديز.

الوسط:

 باريديس، دانيلو، فينالدوم، جايي، دينا إيمبيمبي، بيتشيابو، سيمونز، ميتشوت.

الهجوم:

 مبابي، ميسي، نيمار، إيكاردي.

BSZvNmAa.png
قائمة باريس

يدخل باريس سان جيرمان مباراته في الدوري الفرنسي هذه المرة بهدف الانتصار، ولا غير ذلك من أجل تجاوز كبواته الأخيرة والعودةللمسار الصحيح في مسابقته المحلية، حيث جاءت آخر مباريات الفريق الباريسي بخساره من موناكو بثلاثة أهداف دون رد بالدوري الفرنسي، كما أن  خروجه من دوري أبطال أوروبا من دور 16 على يد ريال مدريد لازال ذو صدى كبير خاصة بعد أن انتشرت تقاريرصحفية تشير إلى الأزمات التي تحيط بغرفة ملابس الفريق.

962.jpg
باريس سان جيرمان 

فيما سيخوض فريق لوريان مواجهة اليوم الأحد، وهو يمتلك 28 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر بجدول الترتيب، بفارق نقطة عن سانتإيتيان صاحب المركز الثامن عشر وأول مراكز الهبوط لدوري القسم الثاني.

يسعى لاعبو لوريان لتحقيق نتيجة إيجابية أمام باريس سان جيرمان، من أجل الابتعاد قليلا عن مراكز الهبوط لدوري القسم، والاقترابخطوة من البقاء في الدوري الفرنسي.


 

7.jpg


 

ترتيب باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي:

ويحتل حاليا سان جيرمان المركز الأول يجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 65 نقطة، فيما يتواجد فريق لوريان في المركز 16 برصيد 28 نقطة.

الدوري الفرنسي.. موناكو يقسو على باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة

تمكن فريق موناكو الفرنسي من تحقيق فوزًا عريضًا على نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقينظهر اليوم الأحد، على ملعب "لويس الثاني"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الكروي الحالي2021 / 2022.

وفي الدقيقة 25، نجح النجم وسام بن يدر في تسجيل هدف التقدم لصالح موناكو أمام باريس سان جيرمان.

وفي الدقيقة 68، سجل كيفن فولاند الهدف الثاني لفريق موناكو داخل شباك باريس سان جيرمان، لتصبح النتيجة 2-0.

وبالدقيقة 84، حصل فريق موناكو على ركلة جزاء مستحقة، سدد منها وسام بن يدر الهدف الثالث لفريقه أمام باريس سان جيرمان.

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد فريق موناكو إلي النقطة 44 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما يتجمد رصيد باريس سانجيرمان عند النقطة 65 في صدارة جدول ترتيب المسابقة.