مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ديبالا يستقر على ناديه الجديد ويبلغ زملائه في يوفنتوس

نشر
باولو ديبالا
باولو ديبالا

أعلنت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن النجم الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، استقر على ناديه الجديد الذى سيرتدي قميصه الموسم المقبل بعد رحيله عن صفوف يوفنتوس.

 

يوفنتوس يفشل في تجديد عقد ديبالا

 

وفشلت محاولات يوفنتوس لتجديد عقد ديبالا والذى يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، ويمكنه الرحيل في الصيف بالمجان.

 

وترغب عدة أندية في الحصول على خدمات ديبالا مثل إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد وتوتنهام وباريس سان جيرمان.

باولو ديبالا

ديبالا يبلغ زملائه في يوفنتوس عن ناديه الجديد

 

وأكدت صحيفة كالتشيو ميركاتو، الإيطالية أن ديبالا قد أبلغ زملاءه في يوفنتوس بأنه سوف ينتقل إلى إنتر ميلان في الموسم المقبل.

 

ويعتبر  باولو ديبالا هو ثالث هداف أجنبي في تاريخ يوفنتوس الإيطالي بتسجيله 113 هدفًا منذ قدومه، وشارك باولو ديبالا 283 مباراة في مختلف البطولات مع يوفنتوس منذ انضمامه في 2015 وقد سجل خلالها 113 هدفا وصنع 48 تمريرة حاسمة.

 

وذكرت الصحيفة إن أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان هما وجهتين محتملتين للأرجنتيني ديبالا بعد ابتعاده عن برشلونة وأيضاً ريال مدريد.

 

في نهاية موسم 2015-2016، حصل ديبالا على أول ألقابه الكبرى كلاعب، وفاز بالدوري الايطالي وكأس إيطاليا.

 

وشهد موسم ظهوره الأول الرائع تصويتًا في فريق الدوري الإيطالي المثالي لهذا العام، وهي لحظة تتويج لمدة 12 شهرًا مثالية في تورينو.

 

ونجح وقتها ديبالا في تسجيل 23 هدفا وقدم سبعة تمريرات حاسمة في 46 مباراة بجميع المسابقات.

 

في فترة الانتقالات الصيفية في عام 2019، تم استهداف ديبالا بشدة من قبل عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك مانشستر يونايتد.

 

كان يوفنتوس حريصًا على إبرام صفقة مع الشياطين الحمر، حيث أراد التقاط روميلو لوكاكو في المقابل، لكن المهاجم الأرجنتيني قال لا، رافضًا التحرك لصالح البقاء في تورينو.

 

رحيل ديبالا عن يوفنتوس بعد 7 سنوات.. الأبرز في عناوين صحف أوروبا

 

رحيل ديبالا عن يوفنتوس
رحيل ديبالا عن يوفنتوس بعد 7 سنوات

تصدرت عناوين الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء ملف رحيل اللاعب الأرجنتينى باولو ديبالا عن صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد نهاية عقده فى يونيو 2022.

واجتمع نادي يوفنتوس أمس الإثنين مع وكيل ديبالا توصل فيه الطرفان إلى اتفاق نهائي برحيل اللاعب الأرجنتينى عن صفوف اليوفى بنهايةالموسم الحالى، منهيًا به سبع سنوات قضاها مع السيدة العجوز.


يوفنتوس يستغنى عن ديبالا

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، في صدر غلافها "ديبالا، الدخان الأسود، الضوء الأزرق، الطلاق من يوفنتوس، إنتر جاهز، التوقفبعد 7 سنوات، أريفابينى المدير التنفيذى لليوفى: "لم يعد باولو في قلب مشروعنا".
 

فيما علقت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" قائلة "وداعًا جويا، بعد لقاء أمس بين النادى ووكيل اللاعب لحسم مستقبله، يأتي الطلاق في يوفنتوس".

وأضافت الصحيفة "يفكر باولو ديبالا الآن فى الدورى الإنجليزى الممتاز وربما برشلونة، بينما يوفنتوس سيركز على المستقبل مع راسبادوي مع موراتا وفلاهوفيتش".

409589-غلاف-كورييري-ديلو-سبورت.png
غلاف كورييري ديلو سبورت

مشاركات ديبالا مع يوفنتوس

يلعب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا في صفوف يوفنتوس الإيطالي منذ عام 2015، قادمًا من فريق باليرمو، حيث لعب 283 مباراة معيوفنتوس حتي الآن بكافة المسابقات، وأحرز 113 هدفًا و48 تمريرة حاسمة، وتوج بـ 12 لقبًا.