مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي يطلب السعة الكاملة للإستاد في مباراة الرجاء

نشر
محمود الخطيب وأشرف
محمود الخطيب وأشرف صبحي

أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا اليوم للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تطلب فيه مساندة فريق الأهلي في مباراته المرتقبة أمام الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال والمحدد لها يوم 16 أبريل الجاري بالقاهرة، وذلك للتحدث مع الأجهزة المعنية ومؤسسات الدولة للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستاد في المباراة المشار إليها.

وأكدت إدارة الأهلي أنها على ثقة كبيرة بأن رجال الأمن الذين يتحملون العبء الأكبر في كل المناسبات قادرون على تأمين أي عدد من الحضور الجماهيري، خاصة بعد التجربة الناجحة في مباراة مصر والسنغال والتي حضرها ما يزيد على 70 ألف متفرج.

وشدد الأهلي على أن إدارته جاهزة للتعاون مع كافة الجهات المعنية والشركات الوطنية المعاونة في التأمين والتنظيم، وأنه يأمل بأن يحظى فريق الأهلي بالمساندة والدعم خاصًة أنه في مهمة وطنية، وأن هذه المباراة تحدد وبنسبة كبيرة الفريق المتأهل للدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال.

محمود الخطيب وأشرف صبحي

بهدف الشحات.. الأهلي يكمل عقد المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز مهم على الهلال السوداني، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف اللقاء حسين الشحات في الدقيقة 74 بصناعة زميله أحمد عبد القادر، ليقود حامل اللقب للتأهل إلى ربع النهائي، في وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، خلف ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي المتصدر بـ16 نقطة.

الأهلي

قبل مواجهتهما بربع نهائي أبطال أفريقيا.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء المغربي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، التي أٌجريت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، والتي أسفرت عن مواجهة الأهلي ضد الرجاء المغربي.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد نظيره الرجاء في لقاء الذهاب لدور الثمانية في مصر أحد يومي 15 - 16 أبريل الجاري، بينما ستُقام مواجهة العودة في المغرب أحد يومي 22 أو 23 من نفس الشهر.