مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الدوري الإنجليزي.. التشكيل الرسمي لمباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد

نشر
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أعلن رالف رانجنيك، المدير الفنى لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التشكيل الرسمى لمواجهة فريقه أمام إيفرتون، في المباراة التى تجمعهما على ملعب "جوديسون بارك" ضمن مواجهات الجولة الـ 32 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021 / 2022.

 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

 

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، وفى المقابل يحتل إيفرتون المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

 

 تشكيل مانشستر يونايتد 

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد لمباراة إيفرتون كالتالي:

 

حراسة المرمى: دي خيا.

 

خط الدفاع: تيليس – ماجواير – ليندلوف – بيساكا

 

خط الوسط: فريد – ماتيتش – برونو فيرنانديز

 

خط الهجوم: رونالدو- جادون سانشو – راشفورد

 

تشكيل مانشستر يونايتد

تشكيل إيفرتون

Image
تشكيل إيفرتون

ويخوض إيفرتون المباراة وهو يعانى من الصراع مع الهبوط عندما خسر 3-2 أمام زميله المتعثر بيرنلي، في حين أن مانشستر يونايتد تأثر آماله فى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي بعد التعادل على أرضه أمام ليستر سيتي.

 

مانشستر يؤكد جاهزية رونالدو لمواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي

 

جاهزية رونالدو لمواجهة
جاهزية رونالدو لمواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي

 

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، جاهزية نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواجهة فريق إيفرتون المقبلة، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، وذلك عقب غيابه عن المباراة الماضية أمام فريق ليستر سيتي لعدم الجاهزية. 

وقال نادي مانشستر يونايتد، في بيان رسمي، نشره عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل، إن رونالدو عاد إلى مران مانشستر يونايتد اليوم، وبات جاهزًا بشكل كامل لمواجهة إيفرتون القادمة في مسابقة الدوري الإنجليزي، عقب خوضه مرانه وتواجد في كارتيجون مدينة مانشستر يونايتد الرياضية.

 كريستيانو رونالدو

ويلاقي فريق مانشستر يونايتد نظيره إيفرتون، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفقد فريق مانشستر يونايتد خدمات لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام فريق ليستر سيتي، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، حصد جائزة هدف شهر مارس في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي سجله في مرمى توتنهام، حيث نشرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو لهدف رونالدو في مرمى توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز، وعلقت: صاعقة مطلقة، هدف كريستيانو رونالدو بعيد المدى في مرمى توتنهام هو الأفضل في البريميرليج عن شهر مارس.

مانشستر يونايتد

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره إيفرتون، في المواجهة التي تقام في ملعب “جوديسون بارك"، في المواجهة التي تقام في تمام الواحدة والنصف ظهر السبت القادم،  ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهات المباشرة
ستكون مباراة يوم السبت هي المواجهة رقم 208 بين الفريقين، فاز يونايتد في 90 وخسر 70 وتعادلا الفريقان في 47. ستكون الرحلة إلى جوديسون بارك هي المواجهة رقم 100 لنا ضد إيفرتون على ملعبه التاريخي. يونايتد خسر مرة واحدة فقط في زياراتنا السبع الأخيرة.

حكام مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي: 
حكم الساحة: جوناثان موس
المساعدان: مارك بيري وتيموثي وود
الحكم الرابع: مارتن اتكينسون
حكم الفيديو: أندي مادلي
حكم الفيديو المساعد: إيدي سمارت