مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب السد القطري: يجب أن نكون أكثر فعالية أمام الوحدات الأردني

نشر
مدرب السد القطري:
مدرب السد القطري: يجب أن نكون أكثر فعالية أمام الوحدات

شدد خافي جراسيا مدرب فريق السد القطري، على أهمية المواجهة المقبلة امام الوحدات الاردني، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الخامسة من دوري ابطال اسيا 2022.

خافي جراسيا 

وتحدث جراسيا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلًا: “المباراة القادمة فرصة لتحقيق الفوز، في اخر مباراتين كنا نستحق الافضل ولكن لم نحصل على مانريد”.

وأضاف: “يجب ان نكون اكثر فعالية أمام الوحدات من اجل حصد الثلاث نقاط، يتبقى 4 مباريات ويجب ان نركز اولا عن مباراة الغد والتي لامجال فيها لفقد أي نقطة”.

وبسؤاله عن اعتبار مباراة الوحدات المقبلة الفرصة الاخيرة للفريق في البطولة، قال جراسيا: “دفعنا ثمن غالي بسبب الاخطاء وفقدنا العديد من النقاط امام ناساف والفيصلي، اللاعبون يشعرون بالمسؤولية ولدينا من الثقة لتقديم الافضل في قادم المباريات”.

وأتم مدرب السد حديثه: “علينا التنافس بقوة وتحقيق الفوز، اعلم مدى حرص اللاعبين وانهم يشعرون باهمية المباراة المقبلة”.

بيدرو ميجيل : لم نبدأ البطولة بشكل جيد وندخل مواجهة الوحدات بتركيز كبير

بيدرو ميجيل

أكد بيدرو ميجيل لاعب الفريق السداوي على أهمية المباراة المقبلة أمام الوحدات الاردني ضمن الجولة الثالثة من دوري الابطال.

وأضاف بيدرو خلال المؤتمر الصحفي : تنتظرنا مباراة صعبة امام الوحدات الاردني، نحن لم نبدأ البطولة بشكل جيد وعلينا أن نكون في كامل تركيزنا لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة.

وتابع مدافع الزعيم: “خسرنا العديد من النقاط وعلينا ان نعوضها وندخل بتركيز كبير امام الوحدات لتحقيق الفوز للحافظ على آمال الفريق في المنافسة”.

وبخصوص طرده في المباراة الاولى امام ناساف، قال بيدرو : تقبلت قرار الحكم بالطرد وكان هدفي مساعدة فريقي، ومباراة ناساف اصبحت من التاريخ، والأن كل تركيزي على مواجهة الوحدات المقبلة.

موعد مباراة السد والوحدات

تتجه أنظار الجماهير صوب لقاء فريق السد القطري ونظيره العنيد فريق الوحدات الأردني، أو ما أطلق عليه الجماهير لقب لقاء “الجريحين”، وذلك ضمن مجريات بطولة دوري أبطال آسيا.

وقد أطلق هذا اللقب على لقاء الجانبين نظراً لـ دخول فريق السد المواجهة بعد أن عانى من هزيمته الأخيرة على يد نظيره الفيصلي السعودي، بهدفين لهدف، وذلك في المباراة التي جمعتهم سوياً بالجولة الثانية من دوري الأبطال.

يحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد، مساء الغد، الجمعة والموافق 15 / 4 / 2022، لقاء فريق السد القطري والوحدات الأردني، وذلك ضمن مجريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وتبدأ أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة 7:15 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:15 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.