مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشكيل ميلان المتوقع ضد جنوى في الدوري الإيطالي

نشر
تشكيل ميلان المتوقع
تشكيل ميلان المتوقع ضد جنوى في الدوري الإيطالي

يستضيف فريق ميلان الإيطالي نظيره جنوى، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويسعى فريق ميلان بقيادة سيتفانو بيولى إلى تخطى عقبة جنوى، من أجل حصد الثلاث نقاط ومواصلة تصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالى.

ميلان الإيطالي

تشكيل ميلان المتوقع

حراسة المرمي:مينيان

الدفاع: كالابريا، كالولو، توموري، ثيو هيرنانديز 

خط الوسط: تونالي، كيسي، ساليمايكيرس.

الهجوم: دياز، لياو، أوليفيه جيرو

ويأمل ميلان فى العودة إلى الانتصارات أمام جنوى، بعد أن تعادل إيجابيًا ضد بولونيا وتورينو فى الجولتين الـ31 و32 من الدورى الإيطالى على الترتيب، ويتمسك ميلان بفرصته فى المنافسة على لقب الدورى الإيطالى هذا الموسم، خاصة أنه لا يزال على قمة جدول الترتيب مع تبقى مباراة مؤجلة لصالح الإنتر.

فى المقابل يتطلع فريق جنوى إلى الخروج بنتيجة إيجابية للهروب من مؤخرة جدول ترتيب الدورى الإيطالى.

نتيجة مباراة الذهاب:

نجح ميلان في تحقيق فوز مهم، مساء اليوم، على حساب جنوى 3-0، في اللقاء الذي جمعهم بينهم على ملعب ليوجي فيرايس، ضمن الأسبوع 15 من الدوري الايطالي.

ترتيب ميلان في الدوري الإيطالي:

ويتصدر فريق ميلان جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 68 نقطة، وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف، فيما يأتى جنوى فى المركز الـ18 برصيد 22 نقطة.

ميلان يحافظ على صدارة الدوري الإيطالي رغم التعادل مع تورينو

ميلان ضد تورينو
ميلان ضد تورينو

حقق فريق ميلان الإيطالي تعادلا سلبيًا مخيبا للآمال أمام مضيفه تورينو، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2021 / 2022.

وفشل الفريقان فى هز الشباك على مدار شوطى المباراة لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.

وجاء تشكيل ميلان ضد تورينو، كالتالى: مينيان، كالابريا، كالولو، توموري، ثيو هيرنانديز، تونالي، كيسي، ساليمايكيرس، دياز، لياو، أوليفيه جيرو.

بينما يحتل تورينو المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 39 نقطة حصدها من 31 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 12 مباراة.

وغاب الرباعي زلاتان إبراهيموفيتش وأنتي ريبيتش وإسماعيل بن ناصر وسامو كاستييخو، عن ميلان في مباراة اليوم ضد تورينو بسبب الإصابة.