مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إنتر ميلان يتصدر الدوري الإيطالي مؤقتًا بثلاثية في شباك سبيزيا

نشر
إنتر ميلان يتصدر
إنتر ميلان يتصدر الدوري الإيطالي مؤقتًا يثلاثية في شباك سبيز

 اقتنص فريق إنتر ميلان فوزًا ثمينًا من نظيره سبيزيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التي جمعت بينهما على استاد "ألبيرتو بيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدورى الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

إنتر ميلان ضد سبيزيا

أحرز مارسيلو بروزوفيتش هدف التقدم لصالح إنتر ميلان فى الدقيقة 31 من زمن المباراة.

 

سجل لاوتارو مارتينيز الهدف الثانى في الدقيقة 73 من زمن المباراة، بينما أحرز جيوليو ماجيوري الهدف الوحيد لفريق سبيزيا في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

 

وفى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، أحرز التشيلى أليكسيس سانشيز الهدف الثالث والأخيرة لفريق إنتر ميلان.

تشكيل إنتر ميلان

وجاء تشكيل إنتر ميلان ضد سبيزيا، كالتالى..

هاندانوفيتش - باستوني - سكرينيار – دامبروزيو – بيريسيتش – هاكان – بروزوفيتش –باريلا - دومفريس - كوريا – دجيكو.

 

بهذه النتيجة، يحتل فريق إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 69 نقطة، متفوقا على ميلان الوصيف برصيد 68 نقطة، فيما يأتى سبيزيا فى المركز الـ15 برصيد 33  نقطة.

 

وكان إنتر ميلان قد فاز على هيلاس فيرونا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الكالتشيو.

إنتر ميلان يسقط فيرونا بثنائية في الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022

انتر ميلان
انتر ميلان

واصل إنتر ميلان انتصاراته في الدوري الإيطالي، بعد فوزه على ضيفه فريق هيلاس فيرونا بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، في المواجهة التي احتضنها ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة رقم 32 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالى 2021- 2022. 

جاء هدفا إنتر ميلان فى الشوط الأول عن طريق كل من المهاجم البوسنى إيدن دجيكو ونيكولو باريلا فى الدقيقتين 22 و 30 من زمن المباراة. 

وتمكن باريلا من زيارة الشباك ، بعدما فقد فيرونا الكرة بسهولة لتصل إلى بيريسيتش الذي مرر عرضية إلى باريلا الذي أسكنها الشباك. 

ومن ركلة ركنية، نفذها ديماركو لمسها بيريسيتش بلمسة رائعة، لتسقط داخل المنطقة ليتابعها دجيكو بتسديدة في الشباك ويضاعف النتيجة للإنتر. 

انتر ميلان