مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سيمبا التنزاني يفوز على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بالكونفدرالية الإفريقية

نشر
سيمبا التنزانى يفوزعلى
سيمبا التنزانى يفوزعلى أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي

حقق سيمبا التنزاني فوزًا غاليًا على ضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد على الملعب "الوطنى"، فى ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية للموسم الحالي 2021 – 2022.

أحداث اللقاء

سجل هدف المباراة شوماري كابومبي لاعب فريق سيمبا التنزانى فى الدقيقة 68 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين الأحد المقبل، على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" في جنوب أفريقيا.

ويواجه المتأهل من مواجهة سيمبا التنزانى مع اورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي مع المتأهل من اللقاء الليبي الخالص بين الاتحاد ونظيره الأهلى طرابلس.

وتستكمل مباريات ذهاب دور ربع نهائي الكونفدرالية في العاشرة مساء بإقامة 3 مباريات، يستضيف المصرى البورسعيدى نظيره نهضة بركان المغربي، بيراميدز يواجه مازيمبى الكونغولى والاتحاد يقابل أهلى طرابلس.

وجدير بالذكر أن فريق الرجاء المغربي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس الكونفدرالية على حساب بيراميدز.

المصري يستعيد نجمه قبل موقعة نهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

المصري البورسعيدي

 

استعاد نادي المصري البورسعيدي، خدمات أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مواجهة نهضة بركان المغربي، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2021 / 2022.

ويأتي ذلك بعد تعافي أحمد الشيخ من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية بكدمة قوية في الركبة، وهو ما أبعده عن الفريق في مباراتي مازيمبي الكونغولي والأهلي.

وشارك أحمد الشيخ، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي الجماعية، خلال اليومين الماضيين، وتعود مشاركته في مباراة نهضة بركان، وفقًا للرؤية الفنية للتونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي، بعد غدٍ الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

المصري البورسعيدي يصرف مكافأة ماليه للاعبيه بعد الفوز على الأهلي

 

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، صرف مكافأة خاصة للاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الفوز على الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري العام، وذلك تطبيقاً للائحة الفريق التي تضمن صرف مكافأة خاصة للاعبين في حالة الفوز على القطبين.

المصري البورسعيدي

ووعد مجلس إدارة النادي المصري لاعبي الفريق والجهاز الفني بصرف أقساط شهرى فبراير ومارس من مستحقات اللاعبين، وذلك بعد إيقافها في وقت سابق بسبب تراجع النتائج، قبل أن يحقق المصرى فوزاً ثميناً على النادي الأهلي في الجولة 13 بهدف نظيف.

بهدف هيثم العيوني.. المصري يذيق الأهلي أول خسارة في الدوري المصري

تمكن النادي المصري من التفوق على الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب، ضمن منافسات الدوري المصري.
وأحرز هدف اللقاء الوحيد التونسي هيثم العيوني في الدقيقة 8.