مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

قمة نارية تجمع بين نابولي وروما في الدوري الإيطالي

نشر
قمة نارية تجمع بين
قمة نارية تجمع بين نابولي وروما في الدوري الإيطالي

تتجه عشاق ومحبي الدوري الإيطالي إلى مباراة القمة التي يجمع بين نابولي وروما، في المواجهة التي يحتضنها ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في المواجهة المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإيطالى الممتاز.

من المقرر أن تكون مواجهة مثيرة بين فريقين كبيرين الليلة، حيث لا يوجد سوى غياب واحد في كلا الفريقين، مما يمنح لوتشيانو سباليتي وجوزيه مورينيو رجالهم الأساسيين للمبارزة، الغياب الوحيد هو جيوفاني دي لورينزو لاعب نابولي ، الذي يعاني من مشكلة في الركبة اليمنى.

روما ونابولي

انتهت المباراة الأولى بين الفريقين هذا الموسم بنتيجة 0-0 في روما، حيث كانت مباراة متوترة إلى حد ما، الفوز أمر أساسي لنابولي هذا المساء إذا أرادوا الاستمرار في السباق على اللقب حيث حقق كل من ميلان وإنتر الفوز يوم الجمعة.

كان روما قد تأهل لنصف نهائي دورى المؤتمر الأوروبي، بعد فوزه الساحق على ضيفه فريق بودو جليمت النرويجى برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على ملعب "أولمبيكو"، فى إياب دور ربع النهائي.

ترتيب نابولي وروما في الدوري الإيطالي

نابولي يدخل اللقاء محتلا المركز الثالث لترتيب صدارة الدروي الإيطالي برصيد 66 نقطة، ويستعد بكل قوة وتركيز عالٍ من أجل حسم المباراة لصالحه والفوز بها وحصد ثلاث نقاط جديدة يضيفها لحسابه تمكنه من الصعود بالترتيب حتى ينافس على لقب البطولة.

 نابولي وروما

وفى المقابل، يحتل روما المركز الخامس فى ترتيب صدارة الدوري الإيطالى وفى رصيده 57 نقطة، الآخر يطمح لخطف فوز ثمين من نظيره رغم معرفته بقوته، لكنه سوف يقاتل حتى أنفاسه الأخيرة من أجل الفوز والدخول بالمربع الذهبي المنافس للقب.

فيورنتينا يخطف فوزًا قاتلاً من نابولي في الدوري الإيطالي

خطف فريق فيورنتينا فوزًا كبيرًا من مضيفه نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 / 2022.

فاجأ فريق فيورنتينا مضيفه نابولي بهدف فى الدقيقة 29 من عمر أحداث الشوط الأول، عن طريق اللاعب نيكولاس جونزاليس.

ثم رد نابولي على فيورنتينا بهدف رائع، أحرزه النجم درايس ميرتينز في الدقيقة 58 من عمر أحداث الشوط الثاني.

وبعدها فرض فريق فيورنتينا سيطرته الهجومية على المباراة، وسط تراجع من نابولي في ملعبه.

وبالدقيقة 66، أحرز جوناثان إيكوني الهدف الثاني لفريق فيورنتينا أمام نابولي، لتصبح النتيجة 2-1 للفيولا.

وفي الدقيقة 72، سجل أرثور كابرال الهدف الثالث لفريق فيورنتينا داخل شباك نابولي، ليعزز تقدم فريقه في المباراة.

وبالدقيقة 84، خطف النجم النيجيري فيكتور أوسيمين الهدف الثاني لفريق نابولي ضد فيورنتينا لتصبح النتيجة 2-3.