مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التعاون السعودي في مواجهة صعبة أمام سيباهان الإيراني في الآسيوية

نشر
التعاون السعودي في
التعاون السعودي في مواجهة صعبة أمام سيباهان الإيراني

يأمل نادي التعاون السعودي في تأكيد تفوقه عندما يتواجه مع سيباهان الإيراني، اليوم الإثنين، في تمام العاشرة والربع مساء اليوم، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2022.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الإثنين أيضاً باختاكور الأوزبكي مع الدحيل القطري على نفس الملعب.

 التعاون السعودي

ويتصدر التعاون ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام الدحيل، مقابل 3 نقاط لكل باختاكور وسيباهان.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم الخميس، حيث يلتقي سيباهان مع باختاكور، والتعاون مع الدحيل.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز التعاون على الدحيل 2-1 وسيباهان على باختاكور 3-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الدحيل على سيباهان 1-0 وباختاكور على التعاون، وشهدت الجولة الثالثة فوز التعاون على سيباهان 3-0 والدحيل على باختاكور 3-2.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

التعاون السعودي

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا

وضمن مواجهات المجموعة الرابعة أيضا يواجه باختاكور بطل أوزبكستان، نظيره لخويا الدحيل القطرى ، فى مواجهات

الجولة  4 باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية فى تمام الساعة 7.15 مساء اليوم.

ويحتل الدحيل القطري وصافة المجموعة والمركز الثاني برصيد 6 نقاط فيما يقبع باختاكور فى المركز الرابع والاخير برصيد 3 نقاط.

وضمن مواجهات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا، يحل الجزيرة الاماراتى  ضيفا على نظيره  مومباي سيتي بطل الهند في تمام  الساعة 7:15 مساء على استاد الملك فهد الدولى, ضمن منافسات الجولة الرابعة أيضا.

بينما  يواجه أهال بطل تركمستان نظيره فولاد خوزستان الايرانى فى الساعة 7:15 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وكذلك يلعب الشباب السعودي مع القوة الجوية العراقى في  الساعة 10:15 مساء على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن منافسات المجموعة الثانية.

فيما يواجه شباب أهلي دبي الاماراتى شقيقه  الغرافة القطري في  الساعة 10:15 مساء على استاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن مواجهات المجموعة الثالثة.