مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

روما يقتنص تعادلاً قاتلاُ من نابولي في الدوري الإيطالي

نشر
روما يقتنص تعادلاً
روما يقتنص تعادلاً قاتلاُ من نابولي في الدوري الإيطالي

اقتنص فريق روما الإيطالي تعادلاً مثيرًا من أنياب نابولي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين ببطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

سجل هدف نابولي لورنزو إنسيني في الدقيقة 11 من عمر اللقاء في بداية مبكرة تهديفيا، قبل أن يقتنص الإيطالي ذو الأصول المصرية ستيفان الشعراوي هدف التعادل في الدقيقة 91 من المباراة.

وشهدت المباراة حصول دانييل فوزاتو لاعب روما على الطرد في الدقيقة 78.

بهذه النتيجة واصل نابولي التواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 67 نقطة، جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 59 هدفا وتلقي 27.

بينما تواجد روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 58 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 54 هدفا وتلقي 37.

تشكيل نابولي

وضم تشكيل نابولي كلا من:

حراسة المرمى: ميريت

خط الدفاع: زانولي - كوليبالي - ماريو روي - رحماني

خط الوسط: لوبوتكا - فابيان رويز - أنجوسي.

خط الهجوم: أوسيمين - إنسيني - لوزانو.

تشكيل روما 

وجاء تشكيل روما ضد نابولي، كالتالى:

حراسة المرمى: باتريسيو

خط الدفاع: ايبانيز، مانشيني، سمولينج

خط الوسط: زاليسكي، اوليفيرا، كريستانتي، كارسدورب

خط الهجوم: بيلجريني، زانيولو، ابراهام

 

روما يتخطى ساليرنيتانا بثنائية في الدوري الإيطالي

 

روما يتخطى ساليرنيتانا
روما يتخطى ساليرنيتانا بثنائية في الدوري الإيطالي

 تمكن فريق روما من اقتناص فوزًا قاتلاً من ساليرنيتانا بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، معقل فريق العاصمة الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

أحداث اللقاء

 

تقدم الفريق الضيف عند الدقيقة 22 عبر لاعبه رادوفانوفيتش وظل ساليرنيتانا متقدمًا حتى الدقيقة 81، ليسجل روما هدفين متتاليين عبر كارليس بيريز وكريس سمولينج في الدقيقة 85.

 

وجاء تشكيل روما كالتالي: باتريسيو/ كومبولا - إيبانيز - سمولينج – كارسدروب/ كريستانتي – سيرجيو/ فيليكس - ميختاريان – الشعراوي، آبراهام.

 

ويحتل روما بهذا الفوز المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 57 نقطة، فيما يحتل ساليرنيتانا المركز الأخير برصيد 16 نقطة.

 

إصابة إبراهيموفيتش وبن ناصر قبل لقاء تورينو في الدوري الإيطالي

 

إصابة إبراهيموفيتش
إصابة إبراهيموفيتش وبن ناصر قبل لقاء تورينو

تعرض ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، لضربة قوية قبل مواجهة تورينو، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي. 

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا"، فإن بعثة ميلان غادرت إلى تورينو دون الرباعي زلاتان إبراهيموفيتش وأنتي ريبيتش وإسماعيل بن ناصر وسامو كاستييخو.

 ولم يشر بيولي في المؤتمر الصحفي للمباراة، أمس السبت، إلى أن الرباعي يعاني من أي إصابة. 

وأوضح الموقع الإيطالي أن المهاجم السويدي، يعاني من حمل زائد في ركبته اليسرى، بينما لدى الثلاثي الآخر إجهاد عضلي.

ويحل فريق أي سي ميلان ضيفًا على منافسه تورينو، في المواجهة التي تقام في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأحد، فى المباراة التي تجمعهما على ملعب تورين، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022. 

ويسعى ميلان لاستعادة الانتصارات للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي عن نابولي وإنتر ميلان أقرب منافسيه، والتقدم خطوة كبيرة نحو حسم لقب الكالتشيو من أجل إسعاد جماهيره، بينما يطمح تورينو فى الفوز للتقدم خطوة جديدة فى ترتيب المسابقة والسعى لخطف أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية فى الموسم المقبل.

ميلان 

ويسير ميلان بشكل عام جيدًا فى بطولة الدوري الإيطالي، ولكنه تعثر فى آخر المباريات التي خاضها بالتعادل مع بولونيا 0-0.

ولم يتبق لميلان أي مواجهات أمام منافس من الخمسة الأوائل الحاليين هذا الموسم، لكن رحلة يوم الأحد إلى تورينو لن تكون سهلة، حيث أوقف تورينو خطورة إنتر البطل هناك الشهر الماضي.

ميلان 

ترتيب ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي:

ويحتل ميلان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 67 نقطة حصدها من 31 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 4 مباريات.

بينما يحتل تورينو المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 38 نقطة حصدها من 30 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر 12 مباراة.

بيولي المدير الفني لميلان:

وقال بيولي: "لم نتمكن من الوصول إلى اللحظة التي نقلب فيها النتيجة، أعني التسديدة التي يمكن أن تغير حظوظنا، فعلنا كل شيء في المباراة".

وتابع: "أستبعد تماماً فكرة أننا تأثرنا بالضغوط النفسية (بعد فوز إنتر ونابولي)، لعب الفريق بالشخصية والمزاج والعقلية الصحيحة".

شارك

روما ساليرنيتانا الدوري الايطالي الجولة الـ32 ‏ الأمصار