مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أكرم حسني ينتهي من "مكتوب عليا" الإثنين المقبل

نشر
مسلسل مكتوب عليا
مسلسل "مكتوب عليا"

انتهى الفنان أكرم حسني من تصوير عدد أخر من مشاهد مسلسله الجديد "مكتوب عليا" في مدينة الشروق، على أن  ينتهي من آخر مشاهده يوم الاثنين المقبل 25 أبريل.

مسلسل "مكتوب عليا" يعرض على قناة DMC الساعة 6.45 مساء والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 12.30 ظهراً، ويعرض أيضاً على قناة DMC دراما الساعة 9.45 مساء، والإعادة الساعة 2.45 صباحاً والساعة 4.30 مساء.

مكتوب عليا من بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، وهلا رشدي، أحمد عثمان، مصطفى عبد السلام، محمود محيى الدين، الطفلة هنا زهران، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة “k media” للمنتج كريم أبو ذكري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، عن جلال الذى يستيقظ من النوم مكتشفًا كتابات غريبة على يده تحدث بالفعل، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط معه وتنقلب حياته.

ويعود أكرم حسني إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابه عن رمضان العرام الماضي، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "رجالة البيت" مع أحمد فهمي، ويزو، وبيومي فؤاد، ولطفي لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وأيتن عامر وميرهان حسين، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

أخبار أخرى…

غدًا.. التهامى بمسرح النافورة ونويرة بالجمهورية في ليالى رمضانية بدار الأوبرا المصرية

تقدم دار الأوبرا المصرية غدا الأربعاء 20 أبريل أمسية متنوعة تأتي ضمن برنامج الأوبرا الرمضانى، وتضم 4 عروض متنوعة وصالون ثقافى بالقاهرة والأسكندرية، الحفل الأول من هذا اليوم علي مسرح النافورة يقدم شيخ المنشدين محمود ياسين التهامي حفلا يضم مجموعة من قصائد المديح النبوى والابتهالات والقصائد الصوفية التراثية.

وبالتزامن مع حفل محمود ياسين التهامى، يشهد مسرح الجمهورية حفلا لفرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى يتضمن مختارات من أشهر مؤلفات زمن الفن الجميل التي أبدعها كبار الملحنين.

وفى نفس التوقيت يقام علي مسرح معهد الموسيقي العربية تقدم فرقة ونس مجموعة من اعمال تراث الطرب منها موسيقي حب إيه ، قمر، رقت عيناي، صابر علي دنيتي، لولا الملامة، تحيا بلدي، خدني معاك، مولاي صلي وسلم.