مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

قمة نارية بين تشيلسي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

نشر
قمة نارية بين تشيلسي
قمة نارية بين تشيلسي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق تشيلسي نظيره آرسنال المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني، في المواجهة التي تقام في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، في المواجهة الت يحتضنها ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

ويسعى تشيلسي للفوز على آرسنال وحصد الثلاث نقاط من أجل حسم المركز الثالث والوصول للنقطة 65 خلف المتصدر مؤقتًا ليفربول ومانشستر سيتي في الوصافة.

تشيلسي ضد آرسنال

على الجانب الآخر، يأمل آرسنال بقيادة مديره الفني أرتيتا بالفوز على تشيلسي وحصد نقاط المباراة للوصول للمركز الخامس ويزيح مانشستر يونايتد الذي خسر برباعبة نظيفة من ليفربول أمس في ملعب “آنفيلد”.

وتمكن فريق تشيلسي من حسم تأهله إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل فى المواجهة التى جمعتهما ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة بالموسم الجاري 2021-2022.

تلقى فريق آرسنال خسارة قاسية بهدفين نظيفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد الامارات معقل الجانرز الأحد 22 أغسطس 2021.

فيما كانت المواجهة قبل الماضية في الدوري الإنجليزي على ملعب "ستامفورد بريدج" التي أقيمت يوم الأربعاء 12 مايو ونجح آرسنال في الفوز بهدف نظيف على حساب تشيلسي.

تشيلسي ضد آرسنال

ترتيب تشيلسي وآرسنال في الدوري الإنجليزي:

يدخل تشيلسي المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 64 هدفاً وتلقي 23.

بينما يخوض فريق آرسنال الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني المباراة وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 37.

توخيل يؤكد غياب لاعب تشيلسي عن مواجهة آرسنال

كشف توماس توخيل مدرب تشيلسي أن ماتيو كوفاسيتش سيغيب عن مباراة الأربعاء أمام آرسنال، ويقضي ما يصل إلى أسبوعين على الهامش بعد إصابة في أربطة الكاحل خلال فوزه في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على كريستال بالاس.

وتعرض كوفاسيتش للإصابة في وقت مبكر من مباراة الدور قبل النهائي يوم الأحد على ملعب ويمبلي وحل محله روبن لوفتوس تشيك الذي افتتح التسجيل في الفوز 2 - 0 للبلوز.

وكان هناك قلق على لاعب خط الوسط الكرواتي بعد انسحابه المبكر، حيث قال توخيل نهاية الأسبوع إن إصابته في الكاحل "ليست جيدة".

قدم المدرب الآن تحديثًا آخر لإصابة كوفاسيتش بعد تقييم من الفريق الطبي لتشيلسي، حيث أكد أنه سيغيب عن مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد آرسنال مساء الأربعاء.