مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عودة بيكيه الأبرز في قائمة برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد بالدوري الإسباني

نشر
برشلونة
برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه لمواجهة ريال سوسيداد، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة والنصف مساء غدًا الخميس، في المواجهة التي تقام على ملعب أنويتا معقل ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة عودة مدافع الفريق الأول لكرة القدم جيرارد بيكيه، بعد تعافيه من إصابة في العضلة الضامة وحصل الإسباني على التصريح الطبي منذ قليل كما أعلن نادي برشلونة على "تويتر".

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، كارفيتش.

الدفاع: ديست، بيكيه، أروخو، لينجليه، ألبا، إريك جارسيا، داني ألفيس، مينيجيزا.

الوسط: بوسكيتس، بويج، نيكو، فرينكي دي يونج، جافي.

الهجوم: ديمبلي، ممفيس ديباي، أداما تراوري، برايثوايت، أوباميانج، لوك دي يونج، فيران توريس.

قائمة برشلونة

تلقى العملاق الكتالوني ضربة موجعة في مباراته الأخيرة في الجولة الثانية والثلاثين، حيث خسر بهدف نظيف أمام قادش والصدمة كانت قوية بالنسبة لجماهير العملاق الكتالوني خاصة أن المباراة كانت مقامة على ملعبه الكامب نو.

ويسعى برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز لتعويض الخسارة في المباراة القادمة أمام سوسيداد وإرضاء الجماهير الكتالوني سيكون الهدف الأول الذي يسعى برشلونة لتحقيقه.

ترتيب برشلونة وسوسيداد في الدوري الإسباني:

يحتل برشلونة وصافة الدوري برصيد 60 نقطة بعيداً عن غريمه ريال مدريد صاحب الصدارة بـ 15 نقطة، ومتساوياً مع إشبيلية صاحب المركز الثالث في النقط حتى الآن.


 فرانكفورت يطيح بـ "برشلونة" من الدوري الأوروبي بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين

فرانكفورت يطيح بـ
فرانكفورت يطيح بـ "برشلونة" من الدوري الأوروبي

حقق آينتراخت فرانكفورت الألماني، انتصارا تاريخيًا بنتيجة (3-2) على برشلونة، مساء اليوم الخميس، بإياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، والتي أقيمت على ملعب "كامب نو". 

وسجل لآينتراخت فرانكفورت، فيليب كوستيتش هدفين، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 4، والثاني في الدقيقة 76، ورفائيل بوري في الدقيقة 36، بينما سجل لبرشلونة بوسكيتس في الدقيقة (90+1)، وديباي من ركلة جزاء في الدقيقة (90+10). 

وأطاح فرانفكورت ببرشلونة من البطولة، وحسم عبوره لنصف النهائي، بنتيجة (4-3) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.