مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رالف رانجنيك: بوجبا يغيب عن مانشستر يونايتد إلى نهاية الموسم

نشر
رالف رانجنيك: بوجبا
رالف رانجنيك: بوجبا يغيب عن مانشستر يونايتد إلى نهاية الموسم

قال رالف رانجنيك المدير المؤقت لمانشستر يونايتد الإجليزي، إن بول بوجبا لاعب خط وسط الفريق "من غير المرجح" أن يلعب لمانشستر يونايتد مرة أخرى هذا الموسم.
وخرج لاعب خط الوسط الفرنسي صاخب الـ29 عام بعد 10 دقائق هزيمة اليونايتد من ليفربول بنتيجة 4-0 يوم الثلاثاء بسبب إصابة في ربلة الساق.

من المقرر أن يغيب بوجبا أربعة أسابيع على الأقل، مع آخر مباراة ليونايتد هذا الموسم على كريستال بالاس في 22 مايو.

بوجبا 

وقال رانجنيك "من غير المرجح أن يلعب مرة أخرى حتى نهاية الموسم".

وردا على سؤال عما إذا كان بوجبا قد لعب مباراته الأخيرة مع النادي أجاب الألماني: “أخبرني الطبيب أن الأمر سيستغرق أربعة أسابيع على الأقل حتى يتعافى وأن المباراة الأخيرة هي نهاية مايو”.

وأضاف: “لا أعتقد أنه من المحتمل جدًا أن يتمكن من اللعب مرة أخرى هذا الموسم”.

جاء بوغبا من أكاديمية يونايتد قبل أن ينضم إلى يوفنتوس في 2012، وعاد الى أولد ترافورد مقابل 89 مليون جنيه إسترليني عام 2016. 

في فترته الثانية مع النادي، سجل الفائز بكأس العالم 2018، 39 هدفًا في 226 مباراة ، مما ساعده على الفوز بكأس الدوري والدوري الأوروبي في عام 2017.

رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد ينظر إلى بول بوجبا بديلاً ضد ليفربول

لم يتبق أمام يونايتد خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بداية من رحلة يوم السبت إلى أرسنال، حيث من المرجح أن يعود كريستيانو رونالدو ورافائيل فاران وسكوت مكتوميناي.

وسجل المهاجم البرتغالي رونالدو (37 عاما) ثلاثية في الفوز 3-2 يوم السبت الماضي على نورويتش سيتي، لكنه غاب عن مباراة يوم الثلاثاء أمام ليفربول بعد وفاة طفله.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي:

يحتل مانشستر يونايتد المركز المركز السادس برصيد 54 نقطة، وذلك في 33 مباراة فاز في 15 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في مثلهما.

إريك تان هاج مدربًا لمانشستر يونايتد حتى يونيو 2025

إريك تان هاج مدربًا
إريك تان هاج مدربًا لمانشستر يونايتد حتى يونيو 2025

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على "تويتر"، عن تعيين إيريك تن هاج في منصب مدير الفريق الأول للرجال، من نهاية هذا الموسم حتى يونيو 2025، مع خيار التمديد لمدة عام إضافي.