مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

انتهاء تصوير مسلسل أمل فاتن حربي بطولة نيللي كريم

نشر
ابطال مسلسل امل فاتن
ابطال مسلسل امل فاتن حربي


انتهي فريق عمل مسلسل فاتن أمل حربي من تصوير المسلسل حيث تواجدن النجمة نيللي كريم برفقة نجوم العمل .

وردت النجمة نيللي كريم على الانتقادات التي وجهت لمسلسها فاتن أمل حربي، وقالت:" فيه هجوم كبير من الرجال على المسلسل لأن البطلة تطالب بحق المرأة ".

وأضافت :"  فهناك العديد من النساء التي لا تحصل على حقوقها حتى الآن؛ فاتن أمل حربي قامت قامت برفع قضية على القانون؛  بنفس ذات القانون أيضا".


تابعت :" مفيش أي سبب يحرم السؤال وفاتن أمل حربي تريد أن تعلم ان كان ربنا حلل ذلك أم حرمه؛ وفي ظل الظروف والتقدم التي تعيشه مصر في الفترة الحالية الأفضل خاصة القوة الناعمة".

وشهدت احداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “فاتن أمل حربي” العديد من الاحداث المشوقة.

ذهبت نيللي كريم للمحكمة لمواجهة شريف سلامة، وكسب القضية ضدها حيث حكم له برؤية بناته في العقار التي تسكن به نيللي كريم.

 

بينما استطاع محمد التاجي ان يوفر شفه لنيللي كريم ودفع لها ايجارها ولم يبلغها انه الشخص الذي دفع الفلوس لها.

اخبار ذات صلة.. 

بدأت أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل فاتن أمل حربى، للنجمة نيللى كريم، المذاع على قناة Cbc، بكشف الطبيب لنتيجة الأشعة لابنة "فاتن" نيللى كريم، حيث أخبر "ميسون" هالة صدقى بأن الكيس سائل نخاعى على المخ وليس ورمًا، أما بالنسبة للتشنجات فهذه نتيجة كهرباء زيادة بالمخ وسيقوم بعمل الفحوصات لتم تحديد جرعات الادوية.

أحداث الحلقة

جلس "سيف" شريف سلامة بجوار ابنته فى السرير وبعد محاولته لوضع يده عليها قامت بإبعادها وطلبت رؤية والدتها "فاتن" التى كانت فى غيبوبة ولكنها افاقت واطمئنت بعد رؤية ابنتها.

ذهبت "فاتن" للمحكمة من أجل قضية النفقة التى تم تأجيلها مرة أخرى لاستكمال تحريات النيابة بخصوص دخل طليقها "سيف، وطلبت "فاتن" الحديث ووجهت حديثها للمستشار "داود" خالد سرحان، واخبرته بمرور سنة كاملة عليها وهى تأتى للمحكمة وما زالت النيابة لا تستطيع تحديد دخل طليقها مع انها قامت بتقديم كل الأوراق التى تفيد بعمله فى المصنع، ولذلك طلبت تغيير القانون لأنه لا يستطيع إنصافها وأن القانون من كتبه بشر وليست ملائكة، وبسخريتها من روح القانون أخبرها "داود" بان روح القانون هى من ستعجله حاليا لن يقوم بحبسها 24 ساعة لإهانة هيئة المحكمة.