مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

آرسنال يسعى للتعاقد مع تامي أبراهام لاعب روما

نشر
آرسنال يسعى للتعاقد
آرسنال يسعى للتعاقد مع تامي أبراهام لاعب روما

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن ارتباط تامي أبراهام لاعب روما الإيطالي، بنادي آرسنال الإنجليزي، ويتعين على آرسنال أن يجعل تامي أبراهام ثاني أغلى صفقة له على الإطلاق إذا أرادوا مهاجم تشيلسي السابق من روما هذا الصيف.

انتقل أبراهام الى روما مقابل 67 مليون جنيه إسترليني، حيث ورد أن آرسنال مهتم بالمهاجم.

أبراهام 

ارتبط آرسنال بانتقال أبراهام الصيف الماضي، لكن لاعب تشيلسي السابق اختار الانضمام إلى جوزيه مورينيو في روما بدلاً من ذلك.

انتقل اللاعب الدولي الإنجليزي الذي لعب 10 مباريات دولية، من قوة إلى قوة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث سجل 15 هدفًا في 33 مباراة و 24 هدفًا بشكل عام.

لكن يبدو أن اهتمام أرسنال بالنجم لم يختلف، ومع سعي ميكيل أرتيتا إلى تعزيز خياراته الهجومية في فترة الانتقالات الصيفية، يمكن أن تعود خطوة أبراهام المولود في لندن مرة أخرى. 

أفاد موقع Football.london أن روما يريد 67.5 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 24 عامًا، وهو نفس سعر خيار إعادة الشراء لتشيلسي. 

أبراهام 

في وقت سابق من هذا الشهر، ألقى أبراهام تلميحًا كبيرًا بأنه قد يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال لـ talkSPORT: "عندما أرى تقارير تربطني بأندية أخرى، أشعر أنني بحالة جيدة، وهذا يجعلك تشعر وكأنك تفعل شيئًا صحيحًا.

كما أبدى أبراهام إعجابه في روما هذا الموسم قائلًا: “إنه شعور جميل أن أرى اسمي في جميع أنحاء الصحف، لكن بالنسبة لي، يتعلق الأمر بالتركيز على ممارسة عملي هنا، يمكنني الاستمرار في الارتباط بالعديد من الأندية، لكن من يدري ما يخبئه المستقبل؟ بالطبع، لقد نشأت في إنجلترا أنا ولد من لندن، لذا ربما في يوم من الأيام سأعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لإحداث ضوضاء هناك”.

النني مرشح لجائزة لاعب الشهر في أرسنال

تواجد النجم المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزى فى قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب فى شهر أبريل الحالي داخل الجانرز.

وأعلن نادى أرسنال الإنجليزي عن تواجد محمد النني رفقة زملائه بالفريق بوكايو ساكا وجرانيت شاكا وإيدي نيكيتاه للتنافس على جائزةالأفضل فى شهر أبريل.

وتألق محمد النني بقميص أرسنال أمام تشيلسي وفاز 4-2 على ملعب "ستامفورد بريدج" وعاد وشارك في مباراة مانشستر يونايتد والتيانتهت بفوز الجانرز 3-1 على ملعب "الآمارات".