مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أنطونيو كونتي يرد على مغادرة توتنهام للانضمام إلى باريس سان جيرمان

نشر
أنطونيو كونتي يرد
أنطونيو كونتي يرد على مغادرة توتنهام للانضمام الي باريس

نفى أنطونيو كونتي تقارير عن رغبته في مغادرة توتنهام للانضمام إلى باريس سان جيرمان، واصفًا التكهنات بأنها "أخبار مزيفة" و "أكاذيب".

انضم كونتي إلى توتنهام فقط في نوفمبر ولكن تم ربطه بالفعل بالابتعاد عن شمال لندن، حيث تشير تقارير في فرنسا إلى أنه حريص على تولي مسؤولية فريق باريس سان جيرمان.

 أنطونيو كونتي

على الرغم من قيادة باريس سان جيرمان للفوز بلقبه المحلي العاشر هذا الموسم، يبدو أن ماوريسيو بوتشيتينو سيغادر العاصمة الفرنسية في الأسابيع المقبلة، بل إنه ارتبط بالعودة إلى توتنهام.

وقال أنطونيو كونتي في مؤتمره الصحفي قبل المبارا : “من الواضح أنني أعتقد أنه من الجيد أن تقدر الأندية الأخرى عملي، هذا شيء واحد".

وأضاف: “لكن الحقيقة هي أنني لا أحب عندما يحاول الناس اختراع الأخبار، للتحدث فقط فقط لخلق المشاكل هذا ليس صحيحًا، وغير عادل بالنسبة لي وللأندية المشاركة ولاعبي فريقي”.

وتابع: “أيضًا لأننا نركز حقًا على هذه المباريات الخمس لتحقيق نتيجة رائعة لنا، أكرر هذا النوع من المواقف يجعلني أبتسم”.

رد ماوريسيو بوكيتينو ، المدير الفني الأرجنتيني لفريق باريس سان جيرمان ، خلال مباراة كرة القدم الفرنسية L1 بين باريس سان جيرمان (PSG) ولينس (RCL) في ملعب Parc des Princes في باريس ، 23 أبريل 2022 (تصوير آلان جوكارد / وكالة الصحافة الفرنسية) ) (تصوير ALAIN JOCARD / AFP عبر Getty Images)
من المتوقع أن يبتعد باريس سان جيرمان عن موريسيو بوكيتينو

وأردف: “لكنني أعتقد أن الأشخاص الذين يريدون إخبار شيء عن هذا أيضًا عليهم إظهار الاحترام لجميع الأشخاص المتورطين في هذا الموقف، وعدم اختراع أخبار مزيفة وإلقاء الكثير من الأكاذيب”.

عند سؤاله عما إذا كان قد تحدث إلى لاعبيه في توتنهام بشأن الشائعات، أضاف كونتي مدرب تشيلسي السابق: “في هذه الحالة من يعمل في كرة القدم لاعبين أو مدربين، يعلم جيدًا أنه في هذه المرحلة من الموسم، تبدأ الكثير من الأخبار المزيفة للخروج”.

وتابع: “نحن نعمل بجد ويعلم اللاعبون جيدًا أننا مركزون للغاية، نحن نتحدث كثيرًا عن هذه الفرصة، علينا أن نعيش هذا الوضع بشغف وحماس وفرح أكرر، نحن نستحق البقاء هناك والقتال من أجل مكان في دوري الأبطال، الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا ليس سهلاً على أحد”.

وأختتم قائلًا: “للبقاء هناك نحتاج إلى الاستمتاع بهذا الوضع لهذا السبب، أكرر على جماهيرنا البقاء معنا في كل لحظة، لحظات إيجابية وسلبية، نحن نستحق القتال حتى النهاية ولدينا دفعة كبيرة من جماهيرنا”.

ترتيب توتنهام في الدوري الإنجليزي:

يحتل توتنهام المركز الخامس في الدوري الإنجليزي وبفارق نقطتين عن أرسنال حيث يطارد المركز الرابع في الترتيب الذي سيضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي توتنهام مع ليستر سيتي يوم الأحد ، بينما يلعب أرسنال غريمه الأربعة الأوائل ضد وست هام في وقت لاحق بعد ظهر اليوم.