مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إصابة فادية عبد الغني بجلطة في "فاتن أمل حربي"

نشر
فادية عبد الغني في
فادية عبد الغني في "فاتن أمل حربي"

إصيبت الفنانة فادية عبد الغني بجلطة في المخ في أحداث الحلقة 28 من مسلسل فاتن أمل حربي، بعد قام "سيف" شريف سلامة بايستراد ملابس المهربة وقامت الحكومة بمصادرتها.

شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل فاتن أمل حربي، للنجمة نيللى كريم، المذاع على قناة Cbc، بتلقى "سيف" شريف سلامة خبر بأن الحكومة قامت بمصادرة الملابس المهربة التى قام بايسترادها بعد أن حصل على قرض 3 ملايين جنيه بضمان مصنع والدته "نظيمة" فادية عبد الغني، ما تسبب في انهيارها بعد مشادات بينها وبين ابنها لما فعله، وفقدت الوعي، ونقلت إلى المستشفى.

وطلبت "نظيمة" رؤية "فاتن" نيللى كريم وحفيداتها، وقدمت لها الاعتذار وأخبرتها بأنها لا تكرهها ولكنها كانت تغير من شطارتها وطلبت منها أنت سامحها على تربيتها لابنها "سيف" وطلبت منها أن تخبر المستشفى بأن لا يسمحوا بدخول "سيف" عليها نهائيا.

ومسلسل "فاتن أمل حربي" يتناول قضية من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.
 

 

أخبار أخرى…

تاجر مخدرات تطارده المافيا.. أحمد السقا في "العنكبوت" بعد غياب 5 سنوات

عاد  الفنان أحمد السقا بعد غياب 5 سنوات عن السينما المصرية، بفيلم "العنكبوت" الذى تقرر أخيراً طرحه في موسم عيد الفطر السينمائي.

فيلم العنكبوت تدور أحداثه في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة عن تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، وبسبب ذلك يقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.
 كما يدخل في صراعات مع عالم "المافيا" بسبب أخوه الذي يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين.

فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب، وضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.