مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نورويتش سيتي يودع الدوري الإنجليزي الممتاز

نشر
نورويتش سيتي يودع
نورويتش سيتي يودع الدوري الإنجليزي الممتاز

هبط نادي نورويتش سيتي رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بعد خسارته اليوم السبت أمام أستون فيلاً بنتيجة 1-0 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وودع نورويتش سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تذيل جدول ترتيب البطولة برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 23 لقاء وتسجيل 22 هدفاً وتلقي 71.

نورويتش سيتي

بينما تواجد أستون فيلا في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 17 مواجهة وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 46.

وهبط نورويتش سيتي الى التشامبيونشيب للمرة السادسة ليكون اكثر فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي يتعرض للسقوط الى الدرجة الأدنى.

كما أصبح نورويتش سيتي هو ثاني فريق في عهد البريميرليج يهبط من المسابقة في 4 مواسم متتالية (13/14، 15/16، 19/20 و21/22) بعد كريستال بالاس (92/93، 94/95، 97/98 و04/05).

ريال مدريد يسحق إسبانيول ويتوج بطلًا للدوري الإسباني

توج نادي ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ35 فى تاريخه، بعد الفوز الكبير الذى حققه أمام إسبانيول بنتيجة 4-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني الممتاز.

تقدم الملكى بثنائية فى الشوط الأول، سجلهما رودريجو سيلفا فى الدقيقة 32 بعد تمريرة ساحرة من مواطنه مارسيلو الظهير الأيسر ووضعه بقدمه الأيمن على يسار حارس إسبانيول، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة 43 من الشوط الأول.

ريال مدريد وإسبانيول

يمثل هذا لقبًا خاصًا لريال مدريد لأنه أول لقب دوري يرفعه في ملعب سانتياجو برنابيو منذ عام 2007، تم حسم ثلاثة ألقاب من آخر أربعة ألقاب لهم بينما توج بلقب 2020 في فالديباس ، عندما تم إغلاق الملعب الرئيسي للنادي بسبب أعمال البناء.

لا يزال ريال مدريد يحلم بالمجد الأوروبي هذا الموسم على الرغم من خسارته في مباراة مثيرة من سبعة أهداف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الأسبوع الماضي.