مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فلاهوفيتش يقود التشكيل الرسمي ليوفنتوس أمام فينيزيا في الدوري الإيطالي

نشر
فلاهوفيتش يقود التشكيل
فلاهوفيتش يقود التشكيل الرسمي ليوفنتوس أمام فينيزيا

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره فينيزيا، في المواجهة التي تقام فى الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم، الأحد، في المواجهة التي تقام على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

التشكيل الرسمي ليوفنتوس جاء كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: دي ليخت، ميريتي، بونوتشى، بيليجريني

الوسط: دانيلو، زكريا، رابيو، بيرنارديسكي.

الهجوم: ألفارو موراتا، فلاهوفيتش.

 

التشكيل الرسمي ليوفنتوس

ويسعى اليوفي للفوز واقتناص النقاط الثلاثة للحفاظ على حظوظ فى التواجد بالمربع الذهبي هذا الموسم من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

يوفنتوس يستضيف فينيزيا لمواصلة الانتصارات في الدوري الإيطالي

وكان يوفنتوس قد حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب ساسولو بهدفين مقابل هدف واحد، ليضيف 3 نقاط جديدة لرصيده في ترتيب الدوري الإيطالي.

وفي المقابل، يعاني فينيزيا من سوء النتائج هذا الموسم فقد كان آخر فوز أمام تورينو بهدفين مقابل هدف واحد في 12 فبراير الماضي، وبعدها لعب الفريق 9 مباريات حقق خلالها تعادل واحد ثم 8 هزائم متتالية كانت آخرها أمام أتلانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويطمح فينيزيا في الفوز بالمباراة من أجل الحفاظ على حظوظه والتمسك بالأمل الأخير في إمكانية البقاء داخل منافسات الكالتشيو في الموسم المقبل.

ترتيب يوفنتوس وفينيزيا في الدوري الإيطالي:

ويدخل يوفنتوس المباراة محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 66 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 6 مباريات. 

ويحتل فينيزيا المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 22 نقطة حصدها من 33 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 21 مباراة.

وكان يوفنتوس قد اقتنص فوزًا مثيرا من مضيفه ساسولو، بهدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين،في الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022.

أحرز جياكومو راسبادوري هدف التقدم لصالح ساسولو فى الدقيقة 39 من زمن المباراة.

يوفنتوس يستضيف فينيزيا لمواصلة الانتصارات في الدوري الإيطالي

وأدرك الأرجنتينى باولو ديبالا التعادل للسيدة العجوز فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، ثم سجل مويس كين هدف الفوز القاتللليوفى قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.