مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لـ تشيلسي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

نشر
التشكيل الرسمي لـ
التشكيل الرسمي لـ تشيلسي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

أعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي تشكيل فريقه لمواجهة إيفرتون، على ملعب "جوديسون بارك"، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

جاء تشكيل تشيلسي الرسمي كالتالي:

حارس المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: أزبيليكويتا، تياجو سيلفا، روديجير، رييس جيمس.

خط الوسط: جورجينيو، نجولو كانتي، ماركوس ألونسو.

خط الهجوم: كاين هافيرتز، تيمو فيرنر، ماسون ماونت.

Image
 تشكيل تشيلسي الرسمي 

ويدخل تشيلسي اللقاء وعينه على تحقيق الانتصار، وحصد الثلاث نقاط من أجل تأمين مركزه في المربع الذهبي في ظل المنافسة الشرسة مع أرسنال وتوتنهام.

في المقابل، يأمل إيفرتون في تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل الهروب من مناطق الخطر على أمل البقاء في الدوري الإنجليزي.

وكانت مباراة الدور الأول التي اقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، قد انتهت بالتعادل 1-1.

ترتيب تشيلسي وإيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي

يخوض تشيلسي المباراة أمام إيفرتون، تحت قيادة الألماني توماس توخيل، وعينه على الوقوف داخل المربع الذهبي، إذ يحتل البلوز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 66، حصدها من الانتصار في 19 مباراة منذ بداية الموسم المحلي للفريق اللندني، بينما حقق التعادل تسع مرات ومني بالهزيمة خمس مرات فقط رغم حالة التخبط التي يعيشها إثر تجميد ملكية النادي لرجل الأعمال الروسي أبراموفيتش.

على الجانب الآخر، يحتل إيفرتون المركز الـ18، برصيد 29 نقطة، ليستقر في مناطق الخطر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

من جانبه، قال توماس توخيل مدرب تشيلسي، فى المؤتمر الصحفي، إنه يتطلع لمواجهته الأولى فرانك لامبارد مدرب إيفرتون، مؤكداأن لاعب الوسط السابق سيكون دائما من أساطير ستامفورد بريدج رغم الفترة الصعبة التي قضاها في تدريب النادي اللندني.

كان توخيل تولي مسؤولية تشيلسي في يناير من العام الماضي خلفا للمدرب لامبارد وقاد الفريق لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في غضون أشهر قليلة من توليه المنصب.

بينما قال لامبارد إن تشيلسي يشكل جزءا كبيرا من مسيرته لكن ذلك لن يغير من طبيعة المهمة التي يقوم بها، مضيفا أنه تركيزه الوحيد ينصب على إعداد فريقه لمحاولة الفوز بالمباراة.

وعند سؤاله عما إذا كان سيبقى في إيفرتون حال هبوطه أوضح لامبارد قائلا: "لا أريد الرد على هذا السؤال ولكن ما سأقوله هو أنني أحببت كل دقيقة قضيتها في هذا النادي،استقبلتني الجماهير بحفاوة بالغة وسأبذل قصارى جهدي لإعادة هذا النادي إلى المكانة التي يستحقها".