مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كاراجر: صلاح يريد الانتقام من ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

نشر
كاراجر: صلاح يريد
كاراجر: صلاح يريد الانتقام من ريال مدريد

قال جيمي كاراجر أسطورة الريدز، إن مهاجم ليفربول محمد صلاح يريد "الانتقام" من ريال مدريد، عندما يلتقي الفريقان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

حجز فريق المدرب يورجن كلوب مكانه في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في خمس سنوات في وقت سابق هذا الأسبوع، بعد الفوز على فياريال 5-3 في مجموع المباراتين في مباراة نصف النهائي.

ليفربول

وبدا أن ليفربول على وشك مواجهة مانشستر سيتي منافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في نهائي 28 مايو في باريس حيث قاد فريق المدرب بيب جوارديولا ريال مدريد 5-3 في مجموع المباراتين، قبل الوقت المحتسب بدل الضائع في البرنابيو.

لكن ريال مدريد سجل هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع وسجل كريم بنزيما ركلة جزاء في الشوط الإضافي الأول، ليصعد ويقضي على آمال مان سيتي.

فاز ريال على ليفربول في نهائي 2018 ليحقق لقبه الثالث عشر في دوري الأبطال، ويقول كاراجر إن صلاح يريد الانتقام من الفريق الإسباني، ليس فقط بسبب خسارة الريدز ولكن أيضًا لأنه أُجبر بالخروج مبكرًا بسبب الإصابة، بعد خطأ ساخر بواسطة سيرجيو راموس.

شكّل خروج صلاح ضربة قوية لليفربول، وفاز ريال مدريد بالنهائي بنتيجة 3-1، حيث سجل جاريث بيل هدفين وتحمل حارس مرمى الريدز لوريس كاريوس ليلة لا تنسى.

محمد صلاح يريد الانتقام، قال كاراغر لشبكة CBS Sports بعد عودة ريال مدريد المذهلة ضد مانشستر سيتي، لقد كانت ضربة قوية لصلاح نفسه .

وتعرض صلاح لإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018
إصابة صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018

وأضاف: “بالنسبة له كان قد عاد إلى الحياة في ذلك الموسم، وكان الجميع يعرف ما يدور حوله، لقد سجل أكثر من 40 هدفاً وكانت تلك هي لحظته”.

وتابع كاراجر: “كان راموس يعرف بالتأكيد ما كان يفعله، أنت تتحدث عن فنون كرة القدم المظلمة وربما لا يوجد أحد بهذا السوء، إنه جزء من كرة القدم لكنه يدفعها إلى أقصى الحدود”.

وأردف: “لن يشارك راموس لكن محمد صلاح سيكون يائسًا لوضع هذا النهائي على الفراش لأكون صادقًا، الكثير من هذا الفريق أفكر في خط الوسط، وأنا متأكد من أنه في تلك الليلة كان مودريتش وكروس وكاسيميرو أعتقد أن هذا سيكون خط الوسط مرة أخرى”.

ريال مدريد

وأضاف: “لذا حتى من وجهة نظر ليفربول لا يزال هناك الكثير من اللاعبين من هذا الفريق ظهيرًا كاملًا تقريبًا أربعة، ومن الواضح أنه ليس حارس المرمى”.

محمد صلاح لـ ريال مدريد بعد الوصول للنهائي

بعد تأكيد خصوم ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا غرد صلاح: "لدينا نتيجة يجب تسويتها".