مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي المصري يختتم تدريباته غدًا لمواجهة وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

نشر
الأهلي يختتم تدريباته
الأهلي يختتم تدريباته غدًا لمواجهة وفاق سطيف

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المران  الختامي في الخامسة من مساء غدٍ الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري  في دوري أبطال إفريقيا. 

ويسمح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من مران الأهلي، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة من مساء السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام  في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يختتم تدريباته غدًا لمواجهة وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

ويحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق غدًا  الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا. 

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة الثامنة مساءً باستاد الأهلي we السلام ، حيث يقوم موسيماني وكابتن الفريق بالحديث عن المباراة والإجابة عن أسئلة وسائل الإعلام المختلفة. 

الأهلي يدخل معسكر مغلق استعداداً لمباراة وفاق سطيف بدوري أبطال أفريقيا

ودخل فريق الأهلى معسكرا مغلقا يوم الخميس بأحد الفنادق استعدادا لمباراته ضد وفاق سطيف الجزائري يوم السبت المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دورى أبطال إفريقيا، بعدما اكتفى بمعسكر مفتوح طوال اليومين الماضيين.

ويواصل فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الخميس على ملعب مختار التتش ضمن التحضير لمباراته ضد وفاق سطيف الجزائري يوم السبت المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يختتم تدريباته الجماعية غدا الجمعة. 

واكتفى الجهاز الفني للأهلي بخوض اللاعبين معسكر مفتوح على مدار اليومين الماضيين لمدة 7 ساعات يقضيها اللاعبين، ما بين محاضرات فنية وتدريبات بدنية داخل الجيم.

يواجه الأهلى نظيره وفاق سطيف الجزائرى فى التاسعة مساء السبت المقبل 7 مايو باستاد الأهلى وي السلام، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أما مباراة الإياب فتقام فى الجزائر يوم 14 مايو 

ومن المنتظر أن ينتظم الأهلي في نظام المعسكر المفتوح بعد مباراة الذهاب وحتى موعد السفر إلى الجزائر لخوض مباراة الإياب بالعاصمة الجزائرية.