مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هيثم نبيل يستعد لتصوير كليب جديد لأغنية "مش فارقلي"

نشر
الأمصار

يعقد المطرب والملحن هيثم نبيل، جلسات عمل مكثفة مع المخرج محمد القاضي للوقوف على التفاصيل النهائية لفكرة كليبه الجديد لأغنية "مش فارقلي"، تمهيدا لتصويره وطرحه كأول أغنية في ألبومه الذي يجهز لطرحه موسم الصيف.

واختار هيثم أغنية "مش فارقلي" ضمن أغاني الألبوم لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات كريم سامي وهيثم نبيل وألحان هيثم نبيل وتوزيع زووم، ويعيش هيثم نبيل حالة من النشاط الفني المكثف خلال الفترة الماضية بعدد من الأعمال.

الجدير بالذكر أن هيثم نبيل قدم خلال موسم دراما رمضان عدد من الأغاني الناجحة لمسلسلات "توبة" و"دايما عامر"، ونالت الأغاني اشادات واسعة من الجمهور، كما تصدرت تريند اليوتيوب فور طرحها، وكان آخر كليبات هيثم نبيل أغنية "أحلى كلام".

فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore يحقق 332 مليون دولار.

وصلت إيرادات فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore إلى 332 مليونا و 736 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى منذ يوم 15 أبريل الماضى بـ دور العرض حول العالم.

وانقسمت إيرادات الجزء الثالث من سلسلة Fantastic Beasts الذى طرح تحت اسم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore بين 80 مليونًا و 236 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و 252 مليونًا و 500 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore يدور حول مغامرات نيوت سكاماندر، على أن يكشف الفيلم هذه المرة بعض من أسرار مدير مدرسة هوجارتس دمبلدور.

يقوم ببطولة فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore، كل من مادس ميكلسن، جود لو، كاثرين ووترستون، إيدي ريدماين، عزرا ميلر، أليسون سودول، دان فوجلر، كالوم تيرنر، أوليفر ماسوتشي، جيسيكا ويليامز، كوربي توش.

أعلنت وزارة الثقافة التونسية إطلاق حملة وطنية تطوعية لتنظيف المعالم التاريخية والمواقع الأثرية في الفترة من 8 وحتى 18 مايو الجاري بمناسبة الدورة الـ 31 من شهر التراث.
وتتضمن الحملة - التي أعلنت عنها وزارة الثقافة التونسية - جميع المعالم التاريخية والمواقع الأثرية المفتوحة في جميع أنحاء الجمهورية التونسية والمعالم المسجلة على قائمة التراث العالمي الثقافي والطبيعي لليونسكو بكل من المدينة القديمة بتونس وولايات القيروان وسوسة والموقع الأثري بقرطاج وكركوان والموقع الأثري بدقة والمدرج الروماني لمدينة الجم.
ويسهم في هذه الحملة التطوعية الوطنية عدد من المؤسسات التعليمية الابتدائية والأساسية والثانوية والجامعية إلى جانب العديد من الجمعيات ومكونات المجتمع المدني على غرار الكشافة التونسية وجمعيات صيانة المدينة.