مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

دنيا سمير غانم تشيد بصناع مسلسل "الكبير أوي"

نشر
الأمصار

أشادت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، بمواطنها أحمد الجندي مخرج مسلسل "الكبير أوي" الذي عرض الجزء السادس منه في رمضان الماضي.

ونشرت دنيا عبر خاصية "الاستوري" على حسابها بموقع "أنستقرام" صورة لإطلالة الجندي الأخيرة في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON المصرية، والتي تحدث خلالها عن موهبة دنيا سمير غانم، وصعوبة تعويض غيابها عن مسلسل "الكبير أوي"، وهو ما تطلب إيجاد شخصية جديدة تماما، مؤكدا استحالة قيام فنانة أخرى بدور "هدية" الذي قدمته دنيا في الأجزاء الأولى من المسلسل.

وعلقت دنيا على صورة الجندي بالقول: "أحمد الجندي المخرج الكبير والأخ والصديق، مهما قلت مش هقدر أتكلم عن الاستمتاع والراحة الرهيبة اللي بحسها وأنا بشتغل معاك، والنجاحات اللي حققتها معاك، الحمد لله، شكرا على كلامك".

كما أشادت الفنانة المصرية بنجاح الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي 6" والذي غابت عنه هذا العام، وقالت: "حقيقي السنة دي أمتعتونا جدا كالعادة".

واستعرضت دنيا سمير غانم في تعليقها أبرز الأعمال الناجحة التي شاركت فيها مع المخرج أحمد الجندي وهي: فيلم "طير أنت"، وفيلم "لا تراجع ولا استسلام"، ومسلسل "الكبير أوي"، ومسلسل "نيللي وشريهان"، ومسلسل "في ال لا لا لاند".

وكان الجندي قد أوضح أن دنيا سمير غانم لم ترفض العودة للمشاركة في مسلسل "الكبير أوي 6"، بل أن غيابها يعود إلى انشغالها بتصوير مسلسل "عالم موازي" الذي كان من المقرر أن يعرض في شهر رمضان.

مسلسل "الكبير أوي 6"، من بطولة أحمد مكي، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، وليلى عز العرب، ورحمة أحمد، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

وحقق الجزء السادس من المسلسل نجاحا كبيرا خلال السباق الرمضاني 2022. وفي الحلقة الأخيرة من المسلسل، تم الإعلان عن جزء آخر رمضان المقبل حيث كتب على التتر "إلى اللقاء في الجزء 7 من مسلسل الكبير أوي رمضان 2023". 

أخبار أخرى..

إيهاب توفيق يطرح أغنية جديدة "باشا"

طرح المطرب المصري إيهاب توفيق، أحدث أغانيه التي تحمل اسم «باشا»، عبر القناة المنتجة للأغنية بموقع يوتيوب.

جاءت أغنية "باشا" بقالب غنائي إيقاعي يتماشى مع أجواء الصيف من ناحية اللحن والتوزيع الموسيقي، حيث الأجواء الإيقاعية الراقصة التي أعادت الجمهور إلى أغنيات إيهاب توفيق الإيقاعية القديمة مثل "الله عليك يا سيدي" وغيرها.

 وقدم المخرج عادل سرحان فيديو كليب أغنية "باشا" لوحات راقصة تماشياً مع أجواء الأغنية، وظهر إيهاب توفيق بأكثر من إطلالة مختلفة.

صورت أغنية "باشا" في إمارة دبي، وتعد التعاون الثاني بين إيهاب توفيق ولايف ستايلز ستوديوز بعد أغنية "انت اختياري" التي صورت في دبي أيضا.

وحملت أغنية "باشا" كلمات محمد شكري وألحان بينو وتوزيع Mansi.

أعماله الفنية الجديدة 

وفي يناير الماضي طرح إيهاب توفيق من تسجيل أغنية بعنوان "البنت الحلوة"، من كلمات وألحان وتوزيع محمد شفيق، إشراف تامر عبد المنعم، وسوف يطرحها على قناته على يوتيوب بعد أيام قليلة، وهذه الأغنية هي ثالث أغنية يطرحها خلال الأشهر القليلة الماضية من ألبومه الجديد.

كان إيهاب توفيق، قد طرح خلال شهر نوفمبر الماضى فيديو كليب "أنت اختياري" على يوتيوب، وهى من كلمات وألحان محمد رفاعى، توزيع عادل عايش، وتم تصوير الكليب فى الإمارات وتحديدًا مدينة دبى، حيث تعاون فيها إيهاب توفيق مع المخرج عادل سرحان.

ونشر توفيق، كليب الأغنية عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، وتقول كلمات مطلعها: "انت اختيارى.. فى حاجات كتير فى حياتي كانت مش عادية.. يلا نسرق بالسعادة اللى جاى من عُمرنا..  يلا نبنى قصر عالى ع القمر لينا وحدنا.. والنجوم تشهد علينا وتحكى قصة حُبنا.. بكرا ليك انت بس والحياة انت وأنا".