مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميلان يقلب الطاولة على فيرونا ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي

نشر
إي سي ميلان
إي سي ميلان

نجح فيريق إي سي ميلان  الإيطالي، بقيادة مدربه المخضرم، ستيفانو بيولي، في قلب الطاولة على مضيفه هيلاس فيرونا، محققًا انتصارًا ثمينًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

وحل الروسونيري، ضيفا على نظيره، هيلاس فيرونا، بملعب أنطونيو بينتجودي، في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022.

جاءت ثلاثية ميلان، بتوقيع أقدام كل من، ساندرو تونالي “هدفين” بالدقيقتين 45 و50، وأليساندرو فلورينزي، بالدقيقة 86، في حين جاء هدف هيلاس فيرونا، عن طريق، دافيد فاراوني بالدقيقة 38.


وخاض النادي اللومباردي، المباراة، بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى : ماينان

الدفاع : كالابريا، كالولو، توموري، ثيو هيرنانديز

الوسط :  تونالي، كيسي، ساليميريكيرس

الهجوم : كرونيتش، لياو، جيرو

وبهذا الانتصار، يستعيد ميلان، صدارة جدول ترتيب مسابقة الكالتشيو الإيطالي، برصيد 80 نقطة بفارق نقطتين، عن أقرب ملاحقيه، إنترميلان، الذي لعب مباراة أول أمس أمام إمبولي وفاز بنتيجة 4-2 فيما يظل فريق هيلاس فيرونا بالمركز التاسع برصيد 52 نقطة.

 

إي سي ميلان

 

الدوري الإسباني.. إشبيلية يخطف تعادلاً مثيرًا من فياريال


 

انتقالًا إلى إسبانيا، خطف فريق إشبيلية تعادلاً مثيرًا من مضيفه فريق فياريال بنتيجة 1 – 1، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات الجولة رقم 35 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2021 – 2022.

افتتح فياريال التسجيل عن طريق الأرجنتيني جيوفانى لوسيلسو فى الدقيقة 86 من زمن اللقاء، قبل أن يخطف المدافع الفرنسي جيوليسكوندى، هدف التعادل لفريق إشبيلية في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع إشبيلية رصيده للنقطة 65 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما رفع فياريال رصيده للنقطة 53 نقطة فى المركز السابع.

وتستكمل مباريات الجولة 35 من الليجا، بلقاء ديربى مدريد بين أتلتيكو والريال في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم على ملعب "واندامتروبوليتانو".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد 81 نقطة وبفارق 15 نقطة عن الوصيف برشلونة قبل النهاية بـ 4 مباريات، ليتوج رسميًافي الجولة الماضية بلقب الدوري الإسبانى الـ 35 في تاريخه، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، بعدماسقط في فخ الخسارة على يد أتلتيك بلباو بهدفين دون رد في الجولة الماضية.