مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نجم المنتخب الفرنسي أوريلين تشواميني على رادار تشيلسي

نشر
نجم المنتخب الفرنسي
نجم المنتخب الفرنسي أوريلين تشواميني على رادار تشيلسي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن توماس توخيل مدرب تشيلسي سيتمكن من تعزيز فريقه بعد استيلاء تود بوهلي على النادي، مع نجم موناكو أوريلين تشواميني من بين الأسماء الموجودة على رادارهم.

من المقرر أن يكون تشيلسي حراً في التوقيع على اللاعبين وبيعهم بعد شراء تود بويلي النادي، ويتصدر قلب دفاع موناكو أوريلين تشواميني قائمة التسوق الخاصة بهم.

نجم المنتخب الفرنسي أوريلين تشواميني على رادار تشيلسي
نجم المنتخب الفرنسي أوريلين تشواميني على رادار تشيلسي

ووفقًا لصحيفة sport الإسبانية، كان ريال مدريد هو الأوفر حظًا ليضم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا.

لكن وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن تشيلسي مستعد الآن لاتخاذ خطوة على الرغم من ذلك، كما ذكرت الصحيفة الإسبانية أن ليفربول سيكون من المنافسين.

لا يُتوقع أن يقاوم موناكو عروض تشواميني، لكن من المتوقع أن يطلب النادي الفرنسي حوالي 65 مليون جنيه إسترليني لقلب الدفاع.

يريد مدرب تشيلسي توماس توخيل عودة قلب دفاع واحد على الأقل إلى فريقه، مع خروج كل من أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن من النادي هذا الصيف، روديجر إلى ريال مدريد وكريستنسن إلى برشلونة.

رأسية قاتلة تحرم تشيلسي من الفوز على وولفرهامبتون في البريمرليج

سقط فريق تشيلسي فى فخ التعادل ضد وولفرهامبتون بنتيجة 2-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاءت ثنائية تشيلسي عن طريق النجم البلجيكي روميلو لوكاكو فى الدقيقتين 56 من ركلة جزاء و58 ، فيما سجل فرانسيسكو ترينكاو هدف الضيوف الأول فى الدقيقة 79، قبل أن يخطف كونور كوادى هدف التعادل فى الدقيقة 97.

وولفرهامبتون

ترتيب تشيلسي ووولفرهامبتون في البريمرليج

بهذه النتيجة يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، برصيد 67 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 50 نقطة.