مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لوكاكو يقود هجوم تشيلسي المتوقع أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

نشر
لوكاكو يقود هجوم
لوكاكو يقود هجوم تشيلسي المتوقع أمام ليدز يونايتد

يحل فريق تشيلسي الإنجليزى ضيفًا على ليدز يونايتد، في المباراة المقرر إقامتها في الثامنة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "ايلاند رود" في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

ويسعى البلوز لاستعاد نغمة الانتصارات من جديد في البريميرليج بعدما سقط فى فخ التعادل ضد وولفرهامبتون بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

تشيلسي

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 

من المتوقع أن يدفع توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، بالتشكيل التالي أمام ليدز يونايتد:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: مالانج سار، سيزار أزبيليكويتا، كريستنسين.

خط الوسط: ماركوس ألونسو، نجولو كانتي، لوفتس تشيك، جيمس.

ودخل تشيلسي دوامة الصراع على المقاعد الأربع الأولى، المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بعدما كان مطنئنًا في المركز الثالث، وذلك نتيجة نتائجة السلبية في الجولات الماضية، والتي ينتظر أن تتحسن بعد صفقة بين النادي و التي من شأنها إعادة شيء من الاستقرار للبلوز.

وفشل تشيلسي في تحقيق الفوز بالمواجهات الثلاث الأخيرة بالدوري الإنجليزي، حيث تعادل مباراتين وخسر مباراة أمام إيفرتون بهدف دون مقابل.

ترتيب تشيلسي وليدز يونايتد في البريمرليج:

يدخل تشيلسي المباراة بقيادة مدربه توماس توخيل، وهو يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري برصيد 67 نقطة، فيما يأتي فريق ليدز يونايتد في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فريق بيرنلى.

تشيلسي

رأسية قاتلة تحرم تشيلسي من الفوز على وولفرهامبتون في البريمرليج

سقط فريق تشيلسي فى فخ التعادل ضد وولفرهامبتون بنتيجة 2-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاءت ثنائية تشيلسي عن طريق النجم البلجيكي روميلو لوكاكو فى الدقيقتين 56 من ركلة جزاء و58 ، فيما سجل فرانسيسكو ترينكاو هدف الضيوف الأول فى الدقيقة 79، قبل أن يخطف كونور كوادى هدف التعادل فى الدقيقة 97.