مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يويفا يعلن عن حكم نهائي دوري أبطال أوروبا

نشر
يويفا يعلن عن حكم
يويفا يعلن عن حكم نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء، رسميًا عن الحكم الذى سيقود المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الحالى 2021 – 2022، والتي ستجمع بين ريال مدريد وليفربول، والمقرر لها يوم السبت 28 مايو الجارى، على ملعب "دو فرانس"، في العاصمة الفرنسية باريس.

كليمان توربان حكمًا لنهائي دوري الأبطال

وأختير الحكم الفرنسي كليمان توربان لقيادة نهائي دورى أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، يساعده مواطنيه نيكولا دانوس وسيريلجرينجور، بينما سيكون الفرنسي بينوا باستيان حكما رابعا، وتم تكليف جيروم بريسار بدور تقنية حكم الفيديو المساعد ، وسيساعده ويليديلاجود وإيطاليان هما ماسيميليانو إيراتي وفيليبو ميلي.

وتأهل ريال مدريد لنهائي دورى الأبطال بعد تخطى مانشستر سيتي في نصف النهائي بنتيجة 6 – 5 في مجموع مباراتى الذهابوالإياب، فيما وصل ليفربول على حساب فياريال بنتيجة 5 – 2 في مجموع المباراتين.

إستاد نهائي دوري أبطال أوروبا

كما أعلن اليويفا عن إستاد نهائى الدورى الأوروبى بين إينتراخت فرانكفورت الألماني مع رينجرز الاسكتلندى للحكم السلوفيني سلافكوفينتشيتش على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ويساعده مواطنيه توماش كلاننيك وأندراش كوفاتشيتش، والحكم الرابع، سريجانيو فانوفيتش.

غيابات بالجملة في قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفانتي في الليجا

763.jpeg
ريال مدريد

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الملكي لمواجة نظيره ليفانتي غدًا الخميس، في الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي.

وقد شهدت قائمة ريال مدريد ضد ليفانتي، على 8 غيابات هي كارفاخال ، مارسيلو ، ألابا ، سيبايوس ، إيسكو، هازارد ، بيل وأسينسيو.

قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفانتي

ضمت قائمة ريال مدريد 20 لاعبًا هم كالآتي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، فودياس.

خط الدفاع: ميليتاو، فاييخو، ناتشو، ميندي، جيلا.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، فاسكيز، كامافينجا، بيتير.

خط الهجوم: بنزيما، يوفيتش، فينسيوس، رودريجو، ماريانو.

762.jpeg
قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفانتي في الليجا

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد حامل اللقب يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، فيما يأتي ليفانتي في المركزالـ19 برصيد 29 نقطة.