مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر سيتي يكتسح وولفرهامبتون بخماسية ليبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

اكتسح فريق مانشستر سيتي، مضيفه فريق وولفرهامبتون بنتيجة 5 - 1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب"مولينيو"، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي

أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 3 - 1، وكان النجم البلجيكي كيفن دى بروين النجم الأوحد، بعد تسجيله 3 أهداف "هاتريك"، خلال 24 دقيقة، حيث افتتح التهديف فى الدقيقة 7، ثم 16 و 24، فيما أحرز لياندير ديندونكير هدف وولفرهامبتون فى الدقيقة 11.  

وفى الشوط الثانى نجح دى بروين فى تسجيل الهدف الرابع "سوبر هاتريك" فى الدقيقة 60، واختتم رحيم سترلينج خماسية السيتي فى الدقيقة 84 من زمن المباراة. 

وعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ليفربول، بعد فوزه أمس الثلاثاء على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2 - 1. 

تشكيل مانشستر سيتي

 وخاض مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالى: 

حراسة المرمى: إيدرسون. 

الدفاع: لابورت ، زينتشينكو، فيرناندينيو، كانسيلو. 

الوسط: رودرى، دى بروين، جوندوجان. 

الهجوم: سترلينج، سيلفا، فودين. 

مانشستر سيتي يبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي

اقتنص فريق مانشستر سيتي فوزاً سهلاً من ضيفه نيوكاسل يونايتد، بخمسة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساءاليوم،الأحد،على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" بالموسم الكروي الحالي 2021 / 2023.

مان سيتي ضد نيوكاسل

أحرز رحيم سترلينج الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في 19 من زمن المباراة. 

وأضاف إيميريك لابورت الهدف الثانى لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

وأحرز رودري الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 61 من زمن المباراة، ثم أضاف فيل فودين الهدف الرابع بالدقيقةالأخيرةمنزمن المباراة واختتم رحيم سترلينج الخامسة بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ومن المقرر أن يخوض مان سيتي مواجهتين قويتين في حاسمين في تحديد بطل الدوري الإنجليزي بعد موقعة وولفرهامبتون الليلة، حيثيلتقى مع وست هام يونايتد يوم 15 مايو الجاري على ستاد لندن الأوليمبي.

ثم تختتم كتيبة المدرب بيب جوارديولا الموسم الحالى 2021-2022 بمواجهة أستون فيلا بقيادة مدربه ستيفن جيرارد على ستاد "الاتحاد"يوم 22 من شهر مايو الجارى.

في المقابل، تنتظر ليفربول مواجهتين بأخر جولتين أمام ساوثهامتبون يوم 15 من شهر مايو الجارى على ملعب "سينت ماري"، ثم الجولةالأخيرة يستضيف وولفرهامبتون.