مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ماتي كاش يفوز بلقب لاعب الموسم في أستون فيلا

نشر
الأمصار

حصل النجم الإنجليزي البولندي ماتي كاش، لاعب أستون فيلا، على جائزة أفضل لاعب في الفيلانز، خلال الموسم الحالي 2021/2022 والذى أوشك على الانتهاء، وذلك من خلال تصويت جماهير الفريق.

وقال حساب فيلا، عبر تويتر: "كافو البولندي.. نجمنا ماتي كاش، لاعب الموسم في أستون فيلا بتصويت الجماهير".
من جانبه أعرب كاش، عن سعادته بهذه الجائزة، قائلا عبر حسابه على إنستجرام: "مسرور بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العام، شكراً لكل من صوّت لي.. فهذا يعني الكثير".

من ناحية أخرى، أعلن أستون فيلا الإنجليزي، عن تعاقده مع النجم البرازيلى فيليب كوتينيو بعقد دائم لمدة 4 سنوات، ليستمر مع الفيلانز حتى عام 2026، قادما من فريق برشلونة الإسباني.

وقال بيان النادى الإنجليزي: "يسر أستون فيلا أن يعلن عن التوقيع الدائم لفيليب كوتينيو من برشلونة مقابل رسوم غير معلنة، وقع صانع الألعاب البرازيلي عقدًا حتى عام 2026".

وكان كوتينيو قد أنضم لصفوف فريق أستون فيلا على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، خاض 16 مباراة فى الدوري الإنجليزي، سجل 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن صفقة انضمام كوتينيو بعقد دائم، كلفت خزينة الفيلانز مبلغ 20 مليون يورو.

 

تعرف على سر احتفال دياز مع صلاح بعد الفوز على أستون فيلا؟

وسجل لويس دياز جناح ليفربول مساهمة في فوز ليفربول على أستون فيلا، واحتفاله استحوذ على اهتمام الكثيرين بعد ما حدث في تعادل توتنهام هوتسبير.

الشيء الذي لفت الأنظار من المباراة كان احتفال دياز، بعد أن حصل على تمريرة حاسمة للفائز النهائي في ويست ميدلاندز، وقرر الدولي الكولومبي الذهاب إلى محمد صلاح وروبرتو فيرمينو اللذين كانا يتجهان للإحماء على الهامش.

عانقهما دياز، لكن هذا لفت انتباه جماهير ليفربول بعدما بدا أنه تجاهل صلاح في التعادل مع توتنهام السبت.

ظن بعض أنصار ليفربول أن دياز "لديه مشكلة" مع صلاح بعد أداء المصري أمام توتنهام، أهدر صلاح العديد من الفرص الجيدة عندما كان من الأفضل تمريره إلى دياز حيث أقيم الريدز على ملعب أنفيلد.

ومع ذلك، فإن احتفال دياز بفوز الريدز على فيلا يشير إلى عدم وجود مشاعر سيئة بين الثنائي، دخل صلاح بدلًا من دياز في الربع الأخير من الساعة ضد فريق جيرارد.

جناح ليفربول لويس دياز مع روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح.
جناح ليفربول لويس دياز مع روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا ، والذي كان ممتازًا منذ انضمامه إلى الريدز من بورتو في يناير، ساعد ساديو ماني الفائز في فيلا بارك، ووجدت تمريرة عرضية تم وضعها بشكل مثالي في رأس ماني ونظر المهاجم للكرة في الزاوية البعيدة وراء إيميليانو مارتينيز التعيس.

ليفربول يواصل الضغط على السيتي بثنائية في أستون فيلا

حقق ليفربول فوزًا صعبًا على فريق أستون فيلا الإنجليزي في المواجهة التي أقيمت في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في الموغجهة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 33 لمسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021- 2022.

أحرز دوجلاس لويز الهدف الأول لفريق أستون فيلا بالدقيقة الرابعة من بداية اللقاء، وأضاف السنغالى ساديو مانى الهدف الثانى لصالح ليفربول في الدقيقة 65 من زمن اللقاء.

ليفربول وأستون فيلا

ترتيب ليفربول وأستون فيلا في البريمرليج:

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 86 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 43 نقطة في المركز الـ11.