مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفاندوفسكي في رسالة خاصة لزملائه.. هل تكون مؤشرًا لرحيله؟

نشر
ليفاندوفسكي في رسالة
ليفاندوفسكي في رسالة خاصة لزملائه.. هل تكون مؤشرًا لرحيله؟

حرص النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، لاعب نادى بايرن ميونخ الألماني، على ختام الموسم الحالي بصورة من داخل غرفة تغيير الملابس مع زملائه فى الفريق، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، بعد انتهاء مباراة البافاري اليوم أمام نادي فولفسبورج فى الجولة الأخيرة للدوري الألماني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وكتب نجم النادي البافاري، على الصورة التي نشرها، "شكراً جزيلاً لزملائى فى الفريق والمدرب للموسم بأكمله، وشكرًا لجميع الجماهير ولعائلتي وأصدقائى على دعمهم".

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 أحداث مباراة فولفسبورج ضد بايرن ميونخ، فى المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة رقم 34 والأخيرة من الدوري الألماني للموسم الحالي 2021 – 2022.

سجل للبايرن ستانسيتش فى الدقيقة 17 وروبرت ليفاندوفسكي بالدقيقة 40، فيما تعادل لأصحاب الأرض ويند فى الدقيقة 45 وكروس فى الدقيقة 58.

بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي يوافق على عقد لمدة 3 سنوات مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن موافقة مهاجم بايرن ميونخ الألماني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي هذا الصيف، على صفقة مدتها ثلاث سنوات للانضمام إلى برشلونة.

ويستمر عقد ليفاندوفسكي الحالي مع بطل الدوري الألماني حتى عام 2023، لكنه أوضح أنه ليس لديه أي خطط لتمديد عقده ويريد الابتعاد.

ووفقًا لصحيفة The Times ، إن ممثلي ليفاندوفسكي قد توصلوا إلى اتفاق شفهي من أجله بالانتقال إلى معسكر نو.
وفقًا للتقارير ، وافق روبرت ليفاندوفسكي على صفقة مدتها ثلاث سنوات مع برشلونة.

اليوم أكد حسن صالح حميديتش، مدير كرة القدم في بايرن أن ليفاندوفسكي لن يقبل عرضًا بالتمديد بسبب رغبته في الاستقالة.

استمتع ليفاندوفسكي بثماني سنوات مثيرة مع الفريق البافاري، حيث سجل 343 هدفًا في 374 مباراة، وسجل هذا الموسم 49 هدفًا في 45 مباراة.

منذ وصول البولندي من بوروسيا دورتموند في 2014، فاز ليفاندوفسكي بثمانية ألقاب في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا في موسم 2019-20.

قال أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، لأمازون برايم الشهر الماضي إنهم سيكونون "أغبياء" للسماح ليفاندوفسكي بالمغادرة.

قال: "سيكون من الغباء بيع لاعب يسجل 30 إلى 40 هدفا في الموسم الواحد".

وأضاف: "نحن وسنجري محادثات بشأن مستقبله في الاسابيع المقبلة، لديه عقد حتى يونيو 2023 وسنظل معنا بالتأكيد لموسم آخر".